الرئيسية / أخبار رياضية / في “مباراة الموسم”بواش يعترف بفضل تشيلسي قبل قيادة توتنهام ضده
boasaa.jpg60020-7-2011-16-26-9

في “مباراة الموسم”بواش يعترف بفضل تشيلسي قبل قيادة توتنهام ضده

اعترف المدرب البرتغالي فيلاس بواش المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير بفضل ناديه السابق عليه فيما وصل إليه الأن في الكرة الإنجليزية.
وقال بواش في تصريحات نشرتها جريدة “ذا صن” الإنجليزية :”أدين بالفضل لتشيلسي فيما وصلت إليه الأن، فقد أظهر لي طريقاً جديداً في مسيرتي التدريبية وهو طريق الكرة الإنجليزية”.
وأضاف مدرب تشيلسي السابق قائلاً: “عندما جئت إلى لندن استقبلني لاعبو البلوز بحفاوة وترحاب شديد والجميع ساعدني على النجاح”.
وعن المباراة المرتقبة بين توتنهام وتشيلسي في إطار الصراع على التأهل لدوري أبطال أوروبا قال بواش: “إنه موسم جيد بالنسبة لنا، وسيكون رائعاً لو نجحنا في التأهل لدوري الأبطال”.
ويستضيف تشيلسي فريق توتنهام هوتسبير على ملعب ستامفورد بريدج ليلة الأربعاء في مباراة مصيرية من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل عبر الدخول في المربع الذهبي لجدول البريميرليج، وبالتالي فإنها تعد مباراة الموسم بالنسبة للفريقين حيث تحقيق الفوز خلالها سيكون نهاية سعيدة للموسم أما الإخفاق فيها سيكون تحطيم للآمال في نهاية الموسم.
ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 68 نقطة ويأتي خلفه أرسنال برصيد 67 نقطة ثم توتنهام خامساً برصيد 65 نقطة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …