الرئيسية / أخبار رياضية / في أول اختبار لكليبر..الاتحاد السكندري ضيفا على المقاولون العرب
Thumbmail2013-03-30+16-48-39.24X

في أول اختبار لكليبر..الاتحاد السكندري ضيفا على المقاولون العرب

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، ضيفا على المقاولون العرب الإثنين في إطار منافسات الجولة الثامنة والأخيرة للدور الأول من المجموعة الثانية للدوري الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السابع في جدول ترتيب فرق المجموعة برصيد 4 نقاط بعد الفوز في لقاء وحيد على طلائع الجيش /1صفر، والتعادل مرة واحدة أيضا مع الداخلية، فيما تعرض للهزيمة خمس مرات من الزمالك والإساعيلي واتحاد الشرطة وبتروجيت. فيما يقبع
المقاولون العرب في مؤخرة ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيد من التعادل مع الإنتاج الحربي والخسارة في 6 لقاءات من الداخلية (صفر1/)، وبتروجيت (2/1)، والزمالك (2/1)، والإسماعيلي (3/1)، وطلائع الجيش (2/1).

وتعد هذه هي المباراة الأولى للفريق السكندري تحت قيادة مديره الفني الجديد البرازيلي “جوزيه كليبر” الذي تعاقده معه الاتحاد ليقود الفريق خلفا لأحمد ساري الذي أقيل بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

واختار كليبر للقاء الغد قائمة تتكون من 20 لاعبا، وجاءت كالتالي:”الهاني سليمان ودانيال مانا ورامى ربيع ومحمد المرسي ومحمد حمدي زكى وهاني عوض ومحمود سمير والسيد فريد وكريم فتح الله ومحمد بوبو وعلاء كمال وعلى جبر وعبد الرحمن محي ومحمد عادل ومحمد
المنياوي وأسامة السيد ومحمد محسن ومحمود فتحي، وخميس حسني”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …