الرئيسية / أخبار رياضية / فيلانوفا يعود لقيادة برشلونة من بوابة سلتا فيغو
20133297415804734_20

فيلانوفا يعود لقيادة برشلونة من بوابة سلتا فيغو

لا شكّ أنّ يوم غدٍ السبت سيكون يوماً بالغ الأهمية بالنسبة لتيتو فيلانوفا مدرّب نادي برشلونة متصدّر ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم.

ففي هذا اليوم يعود فيلانوفا لقيادة برشلونة أمام المتواضع سلتا فيغو ضمن منافسات الأسبوع 29 من الدوري المحلّي، بعدما أمضى عشرة أسابيع في نيويورك لتلقّي العلاج من سرطان الحلق.

وأبدى لاعبو برشلونة سعادتهم البالغة بعودة فيلانوفا، وهذا ما أكّده  الجناح الصاعد كريستيان تيو أمس الأوّل الأربعاء، حيث قال تيو: “إننا جميعاً سعداء بعودته إلينا. لقد قام جوردي (رورا) بعمل رائع ولكن تيتو هو المدرّب، وهو منصب بالغ الأهمية بالتأكيد. لقد افتقدناه جميعاً بشكل كبير”.

وسيكون أوّل قرار لفيلانوفا هو مَن سيلعب في مركز الظهير الأيسر لبرشلونة مع إصابة كلّ من جوردي ألبا وأدريانو. ومن المرجّح أن يدفع فيلانوفا بالصاعد مارتن مونتويا في هذا المركز.

وتضمّ قائمة الإصابات في برشلونة قائد الفريق كارليس بويول والجناح بيدرو، الذي تعرّض لشدّ عضلي بعد تسجيله هدف إسبانيا الوحيد في المباراة التي  فازت فيها بلاده على منتخب فرنسا (1-0) الثلاثاء الماضي في باريس.

ويتصدّر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه ريال مدريد، الذي يحلّ ضيفاً على سرقسطة في مباراة أخرى غداً.

ويحتلّ سلتا فيغو المركز الثاني من القاع بترتيب الدوري الإسباني ويواجه مشكلة كبيرة، حيث قال مهاجم الفريق المخضرم كيكي دي لوكاس أمس الأوّل الأربعاء: “إنّنا بحاجة للفوز أكثر منهم (برشلونة). لنأمل أن يأتوا إلينا بشعور فاتر بعدما خاضوا كلّ هذه المباريات الدولية ومباريات دوري الأبطال”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …