الرئيسية / أخبار رياضية / فيلانوفا يعود إلى برشلونة
Tito-Vilanovaa60022-8-2012-23-25-20

فيلانوفا يعود إلى برشلونة

عاد مدرب فريق برشلونة الإسباني تيتو فيلانوفا اليوم إلى المدينة الكتالونية بعد أن أمضى شهرين في نيويورك بالولايات المتحدة حيث خضع للعلاج من ورم في الحلق.

ووصل فيلانوفا صباح اليوم إلى مطار (البرات) في برشلونة على متن طائرة قادمة من نيويورك، وفقا لما أكدته مصادر من النادي الكتالوني.

ومن المرتقب أن يباشر فيلانوفا، الذي غادر المطار دون المرور بصالة الخروج حيث كان في انتظاره عدد من الصحفيين، عمله ويتولى مران الفريق مساء اليوم رغم عدم تأكيد النادي لصحة تلك الأنباء.

وكان موقع النادي على الإنترنت قد وضع عبارة “مرحبا بك في البيت”، مرفقا بها مقطع فيديو للمدرب بينما يلقي كلمة عن ظهير الفريق الفرنسي إريك أبيدال الذي خضع لعملية زرع كبد هو الآخر ويقول فيها “أود أن أقول لك إذا كنت تشعر بالقوة ولديك إرادة فنحن في انتظارك، معركتك تمنحنا القوة يجب أن تدرك ذلك”.

ومر برشلونة بمنحنى هبوط في الأداء وتدهور في النتائج مع تولي جوردي رورا مساعد فيلانوفا مسئولية الفريق، حيث خسر أمام غريمه اللدود ريال مدريد مرتين خلال أسبوع واحد، أولاهما في كامب نو بإياب نصف نهائي كأس الملك 1-3 ليتجرد من لقبه، وثانيهما في الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو 2-1 ، بجانب خسارة أوروبية أمام ميلان، لم تحل دون بلوغ الفريق دور الثمانية لدوري الأبطال.

عن admin

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …