الرئيسية / أخبار رياضية / فيرغوسون يتوقّع إجراء تعديلات على تشكيلة يونايتد
201353123049924580_20

فيرغوسون يتوقّع إجراء تعديلات على تشكيلة يونايتد

توقّع المدرب الاسكتلندي لمانشستر يونايتد الإنكليزي السير أليكس فيرغسون أن يجري تعديلات طفيفة على تشكيلة أبطال الدوري الممتاز.

ويأتي تصريح فيرغسون بعد ساعات معدودة على إعلان المدير التنفيذي الجديد ليونايتد إيد وودوارد بأن “الشياطين الحمر” ليسوا بحاجة إلى اجراء “تعديلات كبيرة” على الفريق الذي توج بلقب الدوري الممتاز للمرة العشرين في تاريخ النادي.

لكن فيرغسون اعترف بأنه بحاجة لضم بعض اللاعبين الجدد من أجل الحرص على أن يبقى فريقه متفوقاً على جاره مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي وتشلسي وتوتنهام وأرسنال، خصوصاً أن هذا الرباعي يعتزم تعزيز صفوفه الموسم المقبل.

وأشار فيرغسون إلى أنه سيسعى لضم لاعب أو اثنين، مضيفاً: “يجب أن نأخذ بعين الاعتبار بأن الفرق الأخرى ستعزز صفوفها. ويجب أيضا أن نأخذ بعين الاعتبار تقدم بعض اللاعبين بالعمر، لكن بشكل عام نحن نعي أين موقعنا في ما يخص مسألة اللاعبين”.

وحذر فيرغسون من خطر التعاقد مع الكثير من اللاعبين الجدد لأنه يملك أصلاً الكثير من اللاعبين في تصرفه، مضيفاً: “نملك قوة كبيرة…لن نريد أن نربك أنفسنا بالحصول على عدد كبير من اللاعبين. في كل مرة تقدمت فيها بطلب من عائلة غلايزر (مالكة الفريق) فكانوا على الموعد”.

وذكرت بعض التقارير أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي قاد بوروسيا دورتموند الألماني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بتسجيله رباعية في ذهاب نصف النهائي أمام ريال مدريد الاسباني (4-1)، يعتبر من أولويات فيرغسون للموسم المقبل لكن صحيفة “صن” كشفت بان العملاق الالماني بايرن ميونيخ تفوق على يونايتد وحصل على خدمات هذا اللاعب المميز.

وسبق لفيرغسون أن أعرب عن رغبته في الحصول على توقيع مهاجم بوروسيا دورتموند، لكن اللاعب البولندي المقدر سعره بـ25 مليون جنيه استرليني على وشك التوقيع لبايرن لمدة خمسة أعوام بحسب “صن”.

ونفى بايرن الذي حسم لقب بطل الدوري الألماني وبلغ نهائي الكأس المحلية ونهائي دوري أبطال أوروبا، صحة الأخبار التي تحدثت عن توقيعه عقدي اتفاق مع ليفاندوفسكي.

وجاء نفي بايرن رداً على ما ذكرته صحيفة “بيلد” المحلية التي أشارت أن المهاجم البولندي قد وقع عقدين مع النادي البافاري، الأول يقضي بانتقاله إليه في تموز/يوليو المقبل والثاني في حزيران/يونيو 2014 كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع دورتموند.

لكن بايرن نفى صحة هذه الأخبار قائلاً عبر مسؤوله الاعلامي ماركوس هويرفيك: “بايرن يتوجه إلى التقارير العديدة التي تحدثت عن مسألة اللاعب روبرت ليفاندوفسكي ويوضح: بايرن لم يوقع أي عقد مع روبرت ليفاندوفسكي.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي الذي سجل هذا الموسم 34 هدفاً بينها 10 في دوري أبطال أوروبا، بانتقال محتمل إلى يونايتد وذلك بعد رفضه تمديد عقده الحالي مع دورتموند الذي سيخسر هذا الصيف خدمات نجمه الآخر ماريو غوتزه الذي سيدافع عن بايرن اعتباراً من الموسم المقبل.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …