الرئيسية / أخبار رياضية / فيرجسون: مباريات مثل مواجهة الليلة تمنع رحيلي عن عالم الكرة
11-5-2012-1-23-6

فيرجسون: مباريات مثل مواجهة الليلة تمنع رحيلي عن عالم الكرة

أكد أليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن مباريات مثل المواجهة التي تجمع فريقه الليلة بريال مدريد تمثل جزءا من “تاريخ لا يمكن محوه” لكرة القدم، معتبرا أنها السبب الرئيسي وراء عدم اعتزاله التدريب حتى الآن.

وفي مقابلة مع قناة النادي التليفزيونية، اعترف المدير الفني الأسكتلندي بأن لقاءات شبيهة بمباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام النادي الملكي، تحول دون رحيله عن تدريب (الشياطين الحمر)، المهمة التي يتولاها منذ 27 عاما، لأن الحماس والشغف لا يزالان كما هما على حد تعبيره.

وقال فيرجسون “الناس يسألونني لماذا لا أعتزل بعد كل هذه السنوات، لكن كيف لمرء توجد جذوة شغف في روحه تجاه كرة القدم أن يترك متطوعا فرصة المشاركة في هذه النوعية من اللقاءات”.

وقبل ساعات من مواجهة ملعب (أولد ترافورد)، التي يبدو فيها الفريق الإنجليزي هو الأوفر حظا لتعادله ذهابا في العاصمة الإسبانية بهدف، أوجز المدير الفني المخضرم (71 عاما) هو الآخر أهمية اللقاء الذي وصفه نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الريال بقوله “العالم كله ينتظر”.

وقال فيرجسون “أولد ترافورد حاشد، الأضواء مشتعلة، أرض الملعب منارة، وفريقان بين الأعظم والأكثر رومانسية على وشك بد معركة. ذلك ما يتعلق به الأمر”.

واعتبر أن مانشستر يونايتد وريال مدريد يمثلان جانبا من “التاريخ الذي لن يمحى” للعبة ساهمت في “تشييد أسطورة” العديد من “الأسماء الكبرى” على مدار أعوام.

عن admin

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …