الرئيسية / أخبار رياضية / فيتل: سباق ماليزيا سيكون مختلفاً
201331882320742734_20

فيتل: سباق ماليزيا سيكون مختلفاً

محمد الشناوى

دشّن سيباستيان فيتل حملته للفوز بلقب بطولة العالم فورمولا وان للسيارات للمرّة الرابعة على التوالي بالحصول على المركز الثالث في سباق أستراليا يوم الأحد، لكن السائق الألماني يعتقد أن ما حدث في الجولة الافتتاحية للموسم لن يتكرّر في باقي العام.

وأظهر السائق – البالغ من العمر 25 عاماً – أن سيارة رد بول لم تفقد بريقها وسرعتها بالحصول على مركز أوّل المنطلقين للمرّة 37 في مسيرته خلال جولة التجارب التأهيلية التي تأجّلت بفعل هطول الأمطار، لكنه خسر في السباق في اليوم ذاته أمام الفنلندي كيمي رايكونن سائق لوتس.

لكن فيتل يشعر بالراحة لأنه يعلم جيداً أنه لم يفز بأوّل سباقاته حتى الجولة الرابعة في البحرين العام الماضي، وتوقّع السائق الألماني ألا يتكرّر تفوّق سياراتي لوتس وفيراري عليه، حينما ينطلق السباق الثاني للموسم على حلبة سيبانغ الماليزية الأسبوع المقبل.

وأبلغ فيتل موقع بطولة العالم فورمولا وان على الإنترنت بعد انتهاء سباق أستراليا على حلبة ألبرت بارك: “ما شهدناه اليوم مجرّد لمحة لما ستكون عليه البطولة، لكننا نبتعد كثيراً عن الحصول على تصوّر كامل لما ستكون عليه الأمور”، وأضاف: “حلبة ماليزيا تختلف كليّاً عن حلبة آلبرت بارك، ومما شاهدناه اليوم، نجد أن كلّ شيء سيتوقّف على الطريقة التي سيتعامل بها الناس مع الإطارات”، واستطرد: “لكننا سننافس في ظروف جوية مختلفة تماماً وسوف نستخدم إطارات مختلفة ولذلك نجد الكثير من الاختلافات عمّا مررنا به هنا”.

وحفل سباق يوم الأحد – الذي تألّف من 58 لفة – بالإثارة واستمتعت الجماهير التي اكتظّت بها جنبات الحلبة بمشاهدة سبعة متصدّرين للسباق.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …