الرئيسية / أخبار رياضية / فيا قد يكون اللاعب الأبرز في لقاء الديبور
577101_296130940488104_5757595_n

فيا قد يكون اللاعب الأبرز في لقاء الديبور

محمد الشناوى

 

بعد عودة الكواخي ” ديفيد فيا للملاعب مجدداً , الذي غاب عن الفريق الكتلوني لمدة طويلة الأمد , لا شك بأنه سيكون اللاعب الأبرز لمشاركته في اللقاء القادم بين برشلونة و الديبورتيفو لاكرونيا , ولا سيما ان المدرب قد يقوم بأراحة العديد من اللاعبين الذين خاضوا للعديد من المباريات رفقة منتخبات بلادهم .

و يذكر أن دفيد فيا بدأ الموسم بشكل جيد , حيث تمكن من التسجيل حتى الأن 3 أهداف , على الرغم من مشاركته لدقائق معدودة في المباريات , و لم يبدأ كأساسي الأ في مناسبة واحد ضد فريق غرناطة , و يعمل جيداً لأستعادة مستواه المعهود , و لا شك بأنه سيكون اللاعب الأبرز في مشاركته للقاء الديبور .

و من المتوقع أن لا يرافق فيا في الهجوم اللاعب ميسي , و أن يبقى على دكة البدلاء بسبب الأرهاق , بعد مشاركته مع المنتخب الأرجنتيني , و قد تطرح تيتو فيلانوفا عدة خيارات لمرافقة فيا في خط الهجوم , و قد يكون بين اليكسيس و فابريغاس و فيا , بالأضافة إلى تواجد الكناري بيدرو , و قد يقوم المدرب بأراحته من أجل المواجهة ضد سيلتيك بدوري الأبطال .

و من جهة أخري , كما هو المعتاد قد يكون مركز قلب الدفاع مشتركاً بين ماسكيرانو و اليكس سونغ , و مونتويا على الجناح اليمين , و الجهة اليسرى سيعتمد المدرب على أحد المدافعين أدريانو أو البا .

و في مركز الوسط , سيكون بين تشافي و بوسكيتس و أنييستا , و بطبيعة الحال جميع المؤشرات تدل على أن فابريغاس سيشارك في مركز قلب الهجوم .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …