الرئيسية / أخبار رياضية / فوساتي يقترب من تدريب إندبنديينتي
2013415193117941734_20

فوساتي يقترب من تدريب إندبنديينتي

اقترب المدرب الأوروغوياني الشهير خورخي فوساتي من تولي مهمة تدريب فريق إندبنديينتي الأرجنتيني لكرة القدم، حسبما أشار وكيل أعماله غابرييل موراليس مشيراً إلى أن فوساتي يحتاج أولا للقيام برحلة إلى قطر.

وأكد موراليس أنه وفوساتي تلقيا اتصالاً من النادي الأرجنتيني الذي يواجه فترة عصيبة وأصبح على حافة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ولكن هذا الموقف الصعب الذي يمر به الفريق لا يبدو مخيفا لفوساتي صاحب الخبرة التدريبية الهائلة مع العديد من الفرق مثل منتخب الأوروغواي وفريقي بنيارول ودانوبيو في الأوروغواي وثيرو بورتينو في باراغواي وليخيا دي كيتو الإكوادوري والسد القطري.

وأوضح موراليس “بالنسبة لخورخي، لا يعاني من أي ارتباك أو توتر عندما  يسوء الوضع أو يصبح جيداً. الشيء الأول الذي يتعين عليه تنفيذه حو حسم موقفه في الدوحة، ليس أمامه الكثير من الوقت. عليه أن يفعل هذا اليوم”.

وأضاف “إنني متفائل وأود أن يقبل هذا التحدي في إندبنديينتي. إنه يتابع  دائما ما يحدث في الفريق وفي كرة القدم الأرجنتينية بشكل عام”. وسبق لفوساتي أن لعب حارساً لمرمى لفريق إندبنديينتي في عام 1981.

وترك أميريكو غاييغو قبل يومين تدريب الفريق بسبب سوء نتائج الفريق الذي لم يهبط من قبل ولكنه يبدو على وشك هذا في الموسم الحالي حيث تفاقم وضع  الفريق سوءاً بعد التعادل المخيب للآمال أمام ضيفه يونيون دي سانتا في  1 – 1 مساء الجمعة الماضي.

وحصد إندبنديينتي تسع نقاط فقط من تسع مباريات خاضها حتى الآن في الدور الختامي للدوري الأرجنتيني ليحتل المركز السادس عشر بفارق نقطتين فقط عن أرخنتينوس جونيورز صاحب المركز التاسع عشر ما قبل الأخير في جدول المسابقة ويصبح على حافة الدخول في دوامة الهبوط.

وأكد موراليس أن بقاء الفريق في دوري الدرجة الأولى ليس متوقفا على ما يحققه فقط من نتائج في المباريات العشر الباقية له بالموسم وإنما على نتائج باقي الفرق أيضاً.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …