الرئيسية / أخبار رياضية / فوز ثمين للهلال على العين يؤهل الإستقلال
مم

فوز ثمين للهلال على العين يؤهل الإستقلال

حقق الهلال السعودي فوزا مهما على ضيفه العين الإماراتي 2-0 في خطوته المهمة نحو التأهل الى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء في الرياض في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل سالم الدوسري (4) والبرازيلي ويسلي لوبيز (23) الهدفين فارتفع رصيد الهلال الى 9 نقاط مقابل 6 للعين و10 للاستقلال الايرالني الذي تغلب على الريان القطري 3-0 اليوم في طهران.

وحسم الهلال النتيجة في الشوط الأول وحافظ في الثاني على هدفيه وكاد يضاعف الغلة في اكثر من مناسبة.

وبدأ الهلال اللقاء بهجوم مبكر ومكثف، وحصل على ركنية نفذها سالم الدوسري قصيرة الى نواف العابد الذي ىاعادها له فاطلقها قذيفة لا ترد بعد ان سار بها خطوات مفتتحا التسجيل (4).

وتابع الهلال افضليته بفضل الانتشار السليم لعناصره خصوصا في منطقة الوسط، واضاف الهدف الثاني بعد سيمفونية هلالية جميلة بدأها محمد الشلهوب في الوسط الى العابد ومنه الى ويسلي بلمسة جميلة لعبها الاخير في العمق الى ياسر القحطاني الذي اعادها بشكل رائع الى البرازيلي لعبها بذكاء من فوق الحارس مكملا اللوحة الجميلة في الشباك (23).

مع مطلع الشوط الثاني حاول العين الإماراتي العودة الى المباراة، فيما اعتمد الهلال على إغلاق المنافذ الخلفية والهجمات المرتدة، فسنحت للضيف عدة فرص ابرزها للجزائري عموري جديات والغاني جيان اسامواه.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …