الرئيسية / أخبار رياضية / فوزٌ ثالث على التوالي للكويت

فوزٌ ثالث على التوالي للكويت

عزَّز الكويت الكويتي، حامل اللقب، صدارته للمجموعة الأولى في كأس الاتّحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه ريغر تاداز الطاجيكستاني (3-1) اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات.

سجَّل التونسي عصام جمعة (14 و59) والبرازيلي روجيريو دي أسيس كوتينيو (64) أهداف الكويت، فيما جاء هدف ريغر تاداز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

واقترب الكويت خطوة إضافية نحو التأهّل إلى دور الـ 16 بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، متقدِّماً بخمس نقاط عن الصفاء اللبناني الذي تغلّب على ضيفه الرفاع البحريني بهدف نور منصور (45).

واقتنص دهوك العراقي صدارة المجموعة الثالثة عقب فوزه على مستضيفه ظفار العماني (3-1).

كما تغلّب الفيصلي الأردني على ضيفه شعب أب اليمني (2-1)، بعد أن اقتنص خليل بن عطية هدف الفوز قبل خمس دقائق من نهاية المباراة التي كانت تشير للتعادل (1-1) بهدف بن عطية (31) والنيجيري جيمس أووبوسكيني (70).

ويتصدّر دهوك بفارق الأهداف عن الفيصلي وظفار، حيث تملك الفرق الثلاثة نفس الرصيد من النقاط (6)، فيما بقي شعب أب دون نقاط.

وفي المجموعة الخامسة خطف سيمين الإندونيسي الصدارة بعد فوزه على مستضيفه كيتشي من هونغ كونغ (2-1)، وسجّل للفائز محمد نور إسكندر والليبيري إدوارد ويلسون (4 و77) وللخاسر الإسباني خوردي تاريس (83).

ورفع سيمين رصيده إلى 7 نقاط بفارق نقطة عن كيتشي، وثلاث نقاط عن تشارشيل بروذيرز الهندي، الذي سحق ضيفه واريورس السنغافوري بثلاثية وقّع عليها جايسون فاليس وبيكرامجيت سينغه وسونيل تشيتري (37 و44 و84).

وصعد كيلانتان الماليزي إلى صدارة المجموعة السابعة بعد أن أمطر شباك ضيفه دا نانغ الفيتنامي بخمسة أهداف سجّلها النيجيري ديكسون نواكامي (4) وإندرا ماهايدين (6) وموهد صبري (23 و59) وموهد رادزي (86).

وصار رصيد الفريق الماليزي سبع نقاط بفارق نقطة عن دا نانغ وثلاث عن مازيا المولدافي، الذي تجاوز ضيفه أييوادي يونايتد من ميانمار (3-1).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …