الرئيسية / أخبار رياضية / فوزنياكي وإيفانوفيتش إلى الدور الثاني من قطر توتال

فوزنياكي وإيفانوفيتش إلى الدور الثاني من قطر توتال

محمد الشناوى

وصلت الدنماركية كارولين فوزنياكي – المصنّفة العاشرة على العالم – والصربية آنا إيفانوفيتش -13 على العالم- بسهولة  اليوم الإثنين للدور الثاني من بطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات في التنس البالغ مجموع جوائزها 2.369 مليون دولار.

ولم تجد النجمة الدنماركية أيّ صعوبة في الفوز بالمباراة التي جمعتها بالبوسنية ميرفانا يوغيتش سالكيتش بمجموعتين نظيفتين 6-1 و6-2، وهي ستواجه الفائزة من مواجهة الرومانية سورانا سيرستيا والتونسية أنس جبور.

وستلتقي الصربية آنا إيفانوفيتش مع الرومانية سيمونا هيلب بعد فوز الأولى على النمسوية تاميرا باسشيك 6-1 و6-2 والثانية على البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا 6-1 و6-0.

ووصلت الروسية داريا غافريلوفا إلى ذات الدور بعد فوزها على الإسبانية آنابل ميدينا غاريغيس 4-6 و6-3 و6-3، لتلتقي الأميركية سيرينا ويليامس الثانية على العالم والدورة.

فاطمة النبهاني تودّع

وتخطّت الفرنسية كارولينا غارسيا منافستها العمانية فاطمة النبهاني 6-2 و6-3، لتواجه الروسية ماريا شارابوفا المصنّفة الثالثة على العالم وعلى الدورة.

وكانت الأسترالية آنستاسيا روديونوفا تجاوزت الصينية زهينغ جي 6-2 و6-3 لتضرب موعداً في الدور الثاني مع البولندية أنييسكا رادفانسكا المصنّفة الرابعة على العالم وعلى الدورة.

كما تخطّت الألمانية منى بارثل عقبة الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا 6-4 و6-2، وهي ستلتقي آنجليك كيربر الخامسة على الدورة والسادسة على العالم.

وخرجت الأميركية باثيني ماتك ساندس بعد خسارتها أمام الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا 6-7 (1-7) و4-6.

وأُعفيت المصنّفات الثماني الأوليات من خوض الدور الأوّل، وتبدأ البيلاروسية فيكتوريا آزارنكا الأولى على العالم حملة الدفاع عن لقبها اعتباراً من الدور الثاني ضدّ البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا أو السويسرية رومينا أوبراندي.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور.. رانيا علواني وأسامة ممتاز يشاركان في تكريم برنامج ” Techuatics Swimming”

عدسة _ أحمد الحسيني شاركت رانيا علوانى عضو مجلس النواب، والسباحة الأولمبية والعضو في الإتحاد …