الرئيسية / أخبار سياسية / فريد الديب: أمريكا تعمل على إضعاف مصر بالتحالف مع “الإخوان”

فريد الديب: أمريكا تعمل على إضعاف مصر بالتحالف مع “الإخوان”

أميرة عبد الهادي

قال فريد الديب، محامي الرئيس السابق حسني مبارك، إن مصر وقعت في مؤامرة كبرى ترأستها الولايات المتحدة الأمريكية، وأنها المحرك الأساسي لما يحدث الآن في الشارع المصري.

وأضاف في لقائه مع برنامج مصر الجديدة، على قناة “الحياة”، أن أمريكا تحاول إبقاء مصر ضعيفة، من خلال التحالف مع كل الجماعات التحتية غير القانونية، مثل جماعة الإخوان المسلمين، والجهاد، والجماعة الإسلامية، مشبها ذلك بتسبب الأمريكان في انهيار الاتحاد السوفيتي.

وأشار الديب، إلى أن مؤسسة الرئاسة لم تنف تصريحات أبوالعلا ماضي، رئيس حزب الوسط، عن الرئيس مرسي بشأن “تنظيم البلطجية” الذي قام بتشكيله جهاز المخابرات المصرية قبل الثورة، مؤكدا على شفافية ونظافة جهاز المخابرات، وأنه دائما يعمل من أجل الوطن، ولا يصح خروج تصريحات عن تشكيلهم لتنظيم من “البلطجية”.

وأكد الديب، أن الرئيس مبارك سيخرج من محبسه في 12 أبريل المقبل، وأن هناك من يحاول “فبركة” القضايا للرئيس السابق، مثل محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، الذي يجلس في الرقابة الإدارية لتلفيق التهم لمبارك وإبقائه محبوسا، موضحا أن مبارك لن يتكلم في ظل هذه الظروف التي تشهدها مصر، وحتى بعد خروجه من الحبس.

عن admin

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …