الرئيسية / أخبار رياضية / فابريغاس “علينا أن نتعلم درساً من الخسارة”
201322712038356734_20

فابريغاس “علينا أن نتعلم درساً من الخسارة”

اعترف لاعب وسط برشلونة سيسك فابريغاس بأنه يتعين على فريقه تعلم الدرس من الخسارة أمام ريال مدريد 1-3 في عقر داره في إياب نصف النهائي من مسابقة كأس إسبانيا وفقدانه اللقب الذي توج به الموسم الماضي.

وكان الفريق الكاتالوني دخل المباراة وهو يملك أفضلية نسبية بعد انتزاعه التعادل 1-1 على ملعب سانتياغو برنابيو لكن ريال مدريد تفوق عليه في جميع المجالات بقيادة نجمه الفذ كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين قبل أن يضيف المدافع الفرنسي رافايل فاران هدفاً ليقودا فريقهما إلى فوز لافت 3-1.

وقال فابريغاس: “يتعين علينا أن نتعلم من هذه الخسارة، يجب علينا تقديم المزيد، النهوض من هذه الكبوة وتحقيق الفوز السبت المقبل (ضد ريال مدريد خارج ملعبه)”.

 وأوضح: “الخسارة أمام ريال مدريد لا علاقة لها بالسقوط أمام ميلان (0-2 في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا)، إنهما مسابقتان مختلفتان”.

وتابع: “أثق بقدرات هذا الفريق، في الوقت الحالي معنوياتنا ليست عالية جداً لكن يتعين علينا بذل جهود مضاعفة لأننا ندافع عن ألوان مؤسسة رياضية عريقة”.

وكان لسان زميله تشافي هرنانديز مماثلاً بقوله: “خسرنا لقب الكأس، لكن بقي لنا أهم بطولتين في الموسم وهما الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، سننافس بقوة للفوز بهما، لكن يتعين علينا الاستفاقة بعد مباراتين سيئتين أمام ميلان وريال”.

وأشار نجم منتخب إسبانيا إلى أن عدم تسجيل فريقه لهدف التقدم قلص من فرص الفوز على ريال، قبل أن تتحطم المعنويات عند ركلة جزاء رونالدو التي جاء منها هدف ريال الأول.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

images

“الكلاسيكو في الخمسينة” في ليلة إضاعة نيمار للأحلام الكتالونية.

كتب: شريف محمد بعد أداء كارثي بكل ماتحمل الكلمة من معني أمام ريال سوسيداد في …