الرئيسية / أخبار سياسية / غدًا.. «الضباط الملتحون» يدخلون اعتصامًا مفتوحًا أمام «الاتحادية»

غدًا.. «الضباط الملتحون» يدخلون اعتصامًا مفتوحًا أمام «الاتحادية»

أحمد عمران

أعلن ائتلاف «أنا ضابط شرطة ملتحٍ»، الدخول في اعتصام مفتوح أمام قصر الاتحادية بالعروبة، من الرابعة عصر غد الجمعة، على أن يستمر حتى الاستجابة لمطالبهم، بشكل كامل.

police-officers-beard-300x210  غدًا.. «الضباط الملتحون» يدخلون اعتصامًا مفتوحًا أمام «الاتحادية»

وقال هانى الشاكري، المتحدث الرسمي باسم الائتلاف: “إن المستشار محمد فؤاد جاد الله، مستشار رئيس الجمهورية، تعهد لهم مرتين بحل مشكلتهم والعثور على مخرج قانوني، لإعادتهم إلي أعمالهم، إما بصدور قرار من الرئيس مرسي بتنفيذ أحكام القضاء الإداري، والتي صدرت بأحقيتهم في العودة إلى العمل، وإلغاء قرار وزير الداخلية بإحالتهم إلى الاحتياط، أو بصدور قرار من الرئيس بصفته رئيس المجلس الأعلى للشرطة، بعودتهم إلى العمل.”

وأضاف الشاكري: “الوعود لم تُنفذ حتى الآن، ويتم التباطؤ فيها، وفضلنا من قبل تأجيل موعد الاعتصام مرتين متتاليتين؛ لإعطاء الرئاسة فرصة لتنفيذ المطالب، ولكن أمام تجاهلنا اتخذ أعضاء الائتلاف قرارًا بالاعتصام المفتوح أمام قصر الاتحادية، واتخاذ خطوات تصعيدية في ضوء الموقف.”

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

زوووم نيوز تناشد الداخلية للإفراج عن مصور الشبكة “عبد الرحمن طاهر”

بعد مرور 23 يوما على إعتقال المصور الصحفي لمجلة زوووم نيوز، تنعقد اليوم السبت بتاريخ …