الرئيسية / أخبار رياضية / عودة رونالدو وميسي للواجهة الأوروبية وغياب بنزيمة
526176_392863034125070_655789849_n

عودة رونالدو وميسي للواجهة الأوروبية وغياب بنزيمة

محمد الشناوى

أسفرت الجولة الأخيرة من الدوريات الأوروبية لكرة القدم عن عودة أفضل لاعبين في العالم إلى قائمة النخبة لفريق الأسبوع، حيث ضمت القائمة كل من هداف برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهداف الغريم التقليدي ريال مدريد الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأثار غياب النجم الفرنسي الجزائري الأصل كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد عن القائمة التي وضعت أرقامها شركة أوبتا العالمية للإحصائيات، رغم الأداء الباهر الذي قدمه في مباراة اتلتيك بيلباو عندما سجل هدفين وصنع ثالث.

وفيما يلي القائمة الصادرة للأسبوع الحالي:

حارس المرمى شيخ دياي حامي عرين رين أمام باريس سان جيرمان، حيث تصدى لـ9 انفردات ولم يدخل مرماه أي هدف.

الظهير الأيمن ماريو فرنانديز لاعب سيسكا موسكو الذي حقق أمام الغريم امكار 81 بالمئة نسبة ناجح من الاختراقات في ملعب الخصم.

قلب الدفاع فازيو لاعب اشبيلية الذي سجل هدفين في مرمى ريال بيتيس ونجح في 8 تصديات لكرات خطيرة في الخط الخلفي.

قلب الدفاع ايفان ماركانو لاعب روبين كازان الروسي والذي سجل هدفا في مرمى المنافس فلاديكافكاز وحقق و13 اختراقا ناجحا في منطقة الفريق الخصم.

الظهير الأيسر خوسيه انريكيه لاعب ليفربول الذي سجل هدفا في مرمى ويغان وأضاف تمريرة مساعدة صنع منها هدفا ثانيا.

لاعب الوسط اليمين خوسيه رييس لاعب اشبيلية الذي سجل هدفين في مرمى ريال بيتيس وصنع هدفا ثالثا، علما بأن المباراة انتهت 5-1.

صانع الألعاب بنجامين نيفيت لاعب تروا الفرنسي الذي سجل هدفين في مرمى نانسي وصنع هدفا ثالثا علما بأم المباراة انتهت بالتعادل 3-3.

صانع الألعاب سيرجيو الميرون لاعب كانتانيا الإيطالي سجل هدفين في مرمى كييفو ونجح في 12 عملية اختراق فعال لمنطقة الخصم.

لاعب الوسط اليسار كريستيانو رونالدو لم يسجل أي هدف لريال مدريد في مرمى اتلتيك بيلباو لكنه دخل القائمة بعدما صوب 7 تسديدات خطيرة على المرمى وحقق 70 بالمئة نجاح في التسديد وقدم لزملائه 4 تمريرات ضمن مسار تسجل الأهداف، علما بأن المباراة انتهت بفوز الملكي 5-1.

المهاجم كارلوس تيفيز هداف مانشستر سيتي سجل هدفين في مرمى استون فيلا وصنع هدف ثالثا بتمريرة مساعدة والمباراة انتهب بنتيجة 5-1.

المهاجم ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة سجل هدفين في مرمى ريال سرقسطة وصنع هدفا ثالثا علما بأن المباراة انتهت بفوز الفريق الكتالوني 3-1.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …