الرئيسية / أخبار رياضية / عودة جبور وبوقرة وجابو إلى منتخب الجزائر

عودة جبور وبوقرة وجابو إلى منتخب الجزائر

أعلن البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم  يوم الخميس قائمة تضم 24 لاعباً، بينهم 17 محترفاً في الخارج، استعداداً للمباراة التي يلتقي فيها ضيفه بنين في 26  مارس الجاري ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأفريقية الثامنة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

وأعاد خليلودزيتش مجيد بوقرة مدافع لخويا القطري إلى صفوف المنتخب بعدما غاب عنه في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي استضافتها مؤخراً جنوب أفريقيا بداعي الإصابة.

وكذلك فعل مع رفيق جبور هداف أولمبياكوس اليوناني، بالنظر إلى حاجة المنتخب لخدماته، كما انضم عبد المؤمن جابو لاعب خط وسط النادي الأفريقي التونسي ضمن القائمة حيث أثار غيابه عن صفوف “محاربي الصحراء”  في الفترة الأخيرة جدلاً كبيراً.

ووجه المدير الفني للمنتخب الجزائري الدعوة لأول مرّة لكل من سفير تايدر لاعب وسط بولونيا الإيطالي ونبيل غيلاس مهاجم مورينينسي البرتغالي وياسين براهيمي لاعب غرناطة الإسباني وحمزة كودري لاعب وسط اتحاد الجزائر.

بالمقابل خرج من القائمة رياض بودبوز نجم سوشو الفرنسي وعامر بوعزة لاعب سانتاندير الإسباني لأسباب انضباطية ، ولحق بهما خالد لموشية لاعب الأفريقي.

وحدد خليلودزيتش قائمة احتياطية ضمت سبعة لاعبين أبرزهم حسان يبدة لاعب خط وسط غرناطة ومحمد الأمين عودية مهاجم نادي وفاق سطيف.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“كورة في الخمسينة” عندما القي الخط الخلفي للأهلي بكلمة الإفتتاح للمرة الثانية علي التوالي.

كتب: شريف محمد منذ أيام قليلة وبالتحديد يوم الاحد الماضي رأينا لاعبي الأهلي وبدلائهم وكافة …