الرئيسية / أخبار رياضية / على خطى الزمالك .. انبى يختتم استعدادته لملاقاه سان جورج بأديس أبابا
s92012109127

على خطى الزمالك .. انبى يختتم استعدادته لملاقاه سان جورج بأديس أبابا

محمد الشناوى

يختتم اليوم فريق إنبى تدريباته على ستاد الاستقلال، استعدادًا لمواجهة سان جورج بطل إثيوبيا المحدد لها غداً الأحد فى دور الـ16 الثانى لبطولة كأس الاتحاد الأفريقى “الكونفدراليية”.

يؤدى الفريق البترولى مرانًا خفيفًا على ملعب المباراة لمدة 60 دقيقة، يُركز خلالها طارق العشرى المدير الفنى للفريق على طريقة اللعب التى سيواجه بها بطل إثيوبيا، والتى ستختلف عن المواجهة الأفريقية السابقة أمام سوبر سبورت، نظرا لفارق الخبرة وعامل السرعة التى يتسم بها الفريق المضيف والذى كان قاب قوسين من التأهل على حساب نادى الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا لولا الهدف الذى أحرزه عبد الله سيسيه فى الدقيقة الأخيرة.

واستقر طارق العشرى على 90% من التشكيل الأساسى الذى سيخوض به اللقاء وهناك مفاضلة بين الدفع بأحمد عمران بدلا من عبد السلام نجاح على أن يدفع بالقوة الهجومية المتمثلة فى الإيفوارى ديفونيه مستغلا الحالة الفنية الرائعة التى يعيشها خلال المباريات الأربعة الأخيرة وخاصة أمام الفرق الأفريقية.

ومن المنتظر أن يبدأ إنبى بتشكيل مكون من كل من، محمد عبد المنصف لحراسة المرمى وأسامة رجب وإبراهيم يحيى ومانو ومحمد ناصف ونادر العشرى ومحمد صبحى وعبد السلام نجاح ومؤمن زكريا وأحمد رءوف وديفونيه.

من ناحية أخرى، اتفق عبد الناصر محمد المدير الإدارى للفريق البترولى مع القنصل المصرى بالسفارة المصرية بأديس أبابا على توفير أنابيب أكسجين لتكون متوفرة فى غرفة ملابس الفريق لاستخدامها مع اللاعبين فى حالة شعورهم بنقص فى الأكسجين أثناء أو بعد المباراة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

رئيس البلدية

وقف مستحقات لاعبي بلدية المحلة بعد الخسارة بكاس مصر

إبراهيم عبد العظيم قرر مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة الدكتور  محمد الشافعي إيقاف جميع …