الرئيسية / أخبار سياسية / عضو عليا الحرية والعدالة:سنبلغ الشرطة بحماية مقراتنا فى ذكرى 6 إبريل
الحزب

عضو عليا الحرية والعدالة:سنبلغ الشرطة بحماية مقراتنا فى ذكرى 6 إبريل

أميرة عبد الهادي

قال الدكتور هشام الدسوقى، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، إنهم دائما ما يحترمون التظاهر السلمى والتعبير عن الرأى بالطرق السلمية، مشددا أنه إذا تعدى حدود الفوضى أو العنف يجب أن تكون الشرطة لها دور فى ردع هذه الأعمال، ويجب أن يفعل القانون على هؤلاء.

وكان أكد أحمد ماهر، المنسق العام لحركة شباب 6 إبريل ، أن يوم ٦ إبريل من الشهر الجارى سيكون يوم غضب، وبداية لموجة ثورية جديدة، موضحا أنه سيكون يوما احتجاجيا وليس احتفاليا، وذلك بسبب فشل الرئيس فى حكم البلاد، وتدهور الأحوال السياسية والاقتصادية وافتقاد الشعب للعدالة الاجتماعية.

وقال عضو الهيئة العليا للحزب ، إنه إذا ترك الشارع للمتظاهرين ومن ضمنهم 6 إبريل، ليفعلوا ما يشاءون فلن تكون هناك دولة قانون، مشددا أنه يجب على الشرطة المصرية حماية الجميع.

وأكد الدسوقى، أنه سيتم إبلاغ الشرطة بحماية المقرات، مشيرا إلى أن مقراتهم من المناطق المستهدفة من قبل البعض لإحراقها، مشددا أنهم وشبابهم متواجدون المقرات بصفة دائمة، وذلك بطبيعة التواجد اليومى بالمقرات والفعاليات الدائمة، التى يتواجدون من أجلها، مشيرا إلى أن المسئولية الكاملة فى حماية مقرات الحزب تقع فى الأساس على مسئولية الشرطة.

عن admin

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …