الرئيسية / أخبار سياسية / عبد العظيم: أين الجرين كارد يا أبو أسماعيل؟ لماذا كذبت يا شيخ حازم ؟

عبد العظيم: أين الجرين كارد يا أبو أسماعيل؟ لماذا كذبت يا شيخ حازم ؟

تساءل د.حازم عبد العظيم- القيادي في حزب الدستور والناشط الليبرالي- عن سبب اختفاء “الجرين كارد” الخاص بوالدة الشيخ حازم صلاح ابو أسماعيل، المرشح الذى استبعدته اللجنة الرئاسية من الانتخابات، وعدم ظهوره حتى الآن، مؤكدا أنه على الرغم من نسيان الأمر، إلا أنه لا يجوز التهاون فيه لأنه عند الكثير من الناس كاذب، رغم صدقه في مواقفة السياسية.

وأضاف عبد العظيم في رسالة لأبو إسماعيل عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “في أثناء فترة حكم العسكر كنت اعتبر نفسي من أكثر الليبراليين داعما ومؤيدا بل ومعجبا بمواقفك الثورية، دفاعا عن الحق في وجه سلطان جائر”.

وتابع: “أبو أسماعيل كان يمثل له في وقت من الأوقات أحد النماذج الإسلامية العادلة الذي لا يخشى في الحق لومة لائم وكنت أقول لنفسي هو مختلف عن كل النماذج الإسلامية السيئة التي نشاهدها يوميا بل كان أبو إسماعيل أحد النماذج التى اقنعتني أن الدين يهذب الأخلاق والسلوك”.

وأضاف عبد العظيم: “لقد ذكرت كثيرا أن لديك معلومات تبرئك تحتفظ بها، وكنت تخشى المتربصون بك من النظام السابق والآن سقط حكم العسكر ورئيس اخواني اسلامي في يده كل سلطات الدولة فلا يوجد ما يخيفك ،توقعت أن تظل هذه القضية تؤرق منامك كل ليلة إلى أن يظهر اليوم الذي تثبت فيه براءتك من التشويه”.
وتساءل عبد العظيم لماذا لم تظهر الجرين كارد ولم تدل أختك بتصريح أو ساعدها أحد في تبرئك لأنها عاشت مع المرحومة ولم تظهر أي أدلة ولا أحكام ولا معلومات.
وأعلن عبد العظيم في نهاية رسالته أنه يعترف أنه أخطأ في التقدير السياسي والشخصي بدفاعه عن أبو إسماعيل قائلا:” لماذا كذبت يا شيخ حازم ؟ ملك الدنيا وما فيها لا يساوي الكذب وأن تصغر أمام نفسك وأمام الناس ؟ هل بررت لنفسك أن الحرب خدعة ؟ واعتمدت على أحد الحالات الخاصة الثلاثة التي رخص فيها الرسول الكذب”.

عن admin

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …