الرئيسية / أخبار رياضية / عبد الحفيظ لشباب الأهلى : اجتهدوا لأن البقاء لكم

عبد الحفيظ لشباب الأهلى : اجتهدوا لأن البقاء لكم

محمد الشناوى

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى جلسة مع لاعبى الشباب بالنادى قبل مران أمس الجمعة طالبهم فيها بالاجتهاد والتركيز حتى يحصلوا على فرصة البقاء مع الفريق خلال الفترة الماضية وكان الجهاز الفنى للأهلى بقيادة محمد يوسف قد قرر إقامة مباراة ودية لفريق الشباب بالنادى مع سبورت أكاديمى تُقام عصر اليوم السبت من أجل تحديد مصير فريق الشباب الذى سيتم تسريحه عقب أيام بناءً على قرار اتحاد الكرة وسبق لشباب الأحمر الفوز على طوخ الأربعاء الماضى (5_1).

وذكر الموقع الرسمى للنادى الاهلى أن عبد الحفيظ قال للاعبى الشباب: ” العبوا بتركيز ودون توتر.. حتى يكون لكم فرصنا معنا، لكن لا تدعوا الإحباط واليأس يُسيًطر عليكم، فقد يرحل أحدكم ويتألق فى مكان آخر ويطلب الأهلى شراءه بعد ذلك”.

وتابع مدير الكرة كلامه للاعبين، قائلا: ” انظروا إلى مؤمن زكريا على سبيل المثال، فقد رحل من الأهلى مجاناً ثم تألق وأصبح أحد أفضل لاعبى الدورى ويُقدم عروضاً جيدة مع أنبى بشكل يجعلنا نُفكر فى استعادته مرة أخرى”.

واستطرد عبد الحفيظ تصريحاته قائلا : “لا تهتزوا ولا تشعروا بالقلق.. فالبقاء لكم .. فنحن كجهاز فنى قد نرحل بعد شهرين.. لكنكم ستبقون فى الملاعب سواء فى الأهلى أو غيره”.

واختتم عبد الحفيظ حديثه مع لاعبى الشباب بالتأكيد على ضرورة الاجتهاد وعدم اليأس مُستشهداً أيضاً بأحمد نبيل مانجة لاعب الفريق الصاعد الذى ابتعد عن المشاركة بسبب ارتفاع وزنه، قبل أن يعود للصورة ويُشارك فى المباريات بعدما اجتهد ونجح فى تقليل وزنه.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …