الرئيسية / أخبار رياضية / عبد الحفيظ : روح الفانلة الحمراء هي التي تحسم المباريات الصعبة

عبد الحفيظ : روح الفانلة الحمراء هي التي تحسم المباريات الصعبة

محمد الشناوى

 

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي التحية للجهاز الفني و اللاعبن , موضحاً أن روح الفانلة الحمراء هي صاحبة الدافع الأول للفوز في هذه المباريات الصعبة التي يخوضها الأهلي , وسط نقص عددي كبير وضغط المباريات , مشيراً إلي أن اللاعبين والجهاز الفني لا يزال أمامهم الكثير ليقدموه في الفترة المقبلة .

واعتذر عبد الحفيظ عما إذا كان وضح إلي الجماهير عبر شاشات التليفزيون طريقة طرده من المباراة بشكل غير لائق , موضحاً عدم معرفته بسبب الطرد و دهشته من أن مساعد الحكم قد أبلغ حكم المباراة باعتراضه علي الهدف الأول بعد عدة دقائق و خاصة بعد هدف الأهلي .

فيما اكد وليد سليمان للموقع الرسمي لنادبه أنه سعيد للغاية بالنتيجة التي خرجت بها مباراة الأهلي و حرس الحدود و التي انتهت بفوز الأهلي 2-1 , متمنياً أن يكون قد ظهر بشكل جيد في اللقاء , خاصة و أنه عائد من فترة إصابة و ابتعاد عن الملاعب لمدة طويلة وأنه لا يشارك منذ فترة في المباريات , حيث أنه لا يزال يتدرج في مدة مشاركته في اللقاءات .

من جانبه .. أكد محمد يوسف المدير الفني للأهلي أنه سعيد بالفوز على حرس الحدود وتحقيق الـ 3 نقاط والحفاظ على الصدارة ..

وأشاد بإصرار اللاعبين على تحقيق الفوز , خاصة أن هدف الفوز الذى أحرزه سعد سمير جاء فى الدقائق الأخيرة من المباراة وهذا الإصرار سمة من سمات النادي الأهلي ..

وقال يوسف إن الراحة التي سوف يحصل عليها الفريق الفترة المقبلة قبل لقاء إنبي المقرر له بعد 12 يوم ستكون , فرصة جيدة لالتقاط الأنفاس خاصة بعد ضغط المباريات الشديد الفترة الماضية ولعب مباراة كل ثلاثة أيام , مما تسبب فى إجهاد اللاعبين ووجود إصابات عديدة فى الفريق مثل أحمد صديق ورامي ربيعه وشريف عبد الفضيل وسيد معوض و آخرها محمد بركات الذى خرج من قائمة مباراة حرس الحدود , مما أجبره على تغيير طريقة اللعب والدفع بأحمد نبيل مانجه فى مركز الظهير الأيمن رغم انه لعب في مباراة تليفونات بني سويف في مركز الوسط المدافع ..

وأوضح المدير الفني أنه سوف يجتمع مع لجنة الكرة بالنادي خلال الـ 3 أيام المقبلة , لاختيار المدرب المساعد لاستكمال الجهاز الفني للفريق .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …