الرئيسية / أخبار رياضية / عبدالحفيظ : الأدوار الأولى بدوري أبطال أفريقيا أصعب من دور الثمانية
Thumbmail2013-04-08+09-29-54.718X

عبدالحفيظ : الأدوار الأولى بدوري أبطال أفريقيا أصعب من دور الثمانية

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي انه سعيد بالفوز على توسكر الكيني بهدفين للاشئ ، وأوضح أن المباريات الأولى في دورى رابطة الأبطال الأفريقي تعتبر أصعب من دوري المجموعات “دور الثمانية” فلابد من تحقيق نتيجة إيجابية لتخطى الدور على عكس دوري المجموعات من الممكن التعويض والمهم هو تجميع النقاط ..

وقال عبد الحفيظ للموقع الرسمي لناديه – أن الجهاز الفني تعامل مع الشوط الأول مباراة توسكر على أنه اللقاء الأول ولم يعتمد على نتيجة مباراة الذهاب ..

وكان الأهلي قد فاز على توسكر الكينى بهدفين للاشئ فى إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا ..

في الوقت نفسه .. أوضح حسام البدري المدير الفني للأهلي أن أداء الفريق أمام توسكر الكينى كان بعيداً عن المستوى المعهود وأشار إلى أن إحراز هدفين فى الشوط الأول جعل المستوى يهبط قليلاً لكن في الشوط الثاني استعاد اللاعبين تركيزهم .

وأضاف البدري أن نتيجة لقاء الذهاب كانت مريحة بالنسبة للفريق وساهمت فى خوض اللاعبين لمباراة الإياب بدون ضغوطات .

وأثنى البدري على عودة سيد معوض .. وألمح أن الدفع به جاء بعد إحساسه بأن المباراة انتهت ومن ثم أعطاه الفرصة للمشاركة والعودة للياقة المباريات من جديد .

وعن عودة الجماهير لحضور المباريات أكد البدري أنه كان شيئاً مهماً وإيجابياً بالنسبة للفريق بعد فترة غيابهم الطويلة .

واختتم البدرى حديثه مؤكداً أن دور الـ32 مرحلة وانتهت وسنبدأ التركيز فى مباراة البنزرتي التونسي وقال إنه سوف يبذل قصارى جهده للعودة من كندا قبل لقاء البنزرتي وإن لم يستطع فسيكون هناك تنسيق كامل مع الجهاز الفني بشأن إدارة المباراة .

فيما يجري شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي أشعة يوم الثلاثاء المقبل يتحدد بعدها البرنامج العلاجي الذى سيخضع له اللاعب ومن ثم فترة غيابه عن الفريق ، وذلك بعد تعرضه لشد في الخلفية أثناء مباراة توسكر الكيني وتم خروجه بين شوطى اللقاء ..

كما سيخضع رامي ربيعه لاعب الفريق لفحص طبي إثر تعرضه لإلتواء في الأنكل أثناء مشاركته في مباراة الإياب أمام توسكر والتي انتهت بفوز الأهلى 2 – صفر وتأهله لدور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …