الرئيسية / اخبار الحوادث / عامل يقتل ابنته خنقاً بالإيشارب وسط الزراعات ويتخلص من جثتها

عامل يقتل ابنته خنقاً بالإيشارب وسط الزراعات ويتخلص من جثتها

رشا جاد
شهدت مدينة بركة السبع، بمحافظة المنوفية، جريمة قتل بشعة، عندما تجرد عامل من جميع مشاعر الإنسانية وقام بقتل ابنته خنقاً بالإيشارب وسط الزراعات وتخلص من جثتها عن طريق إلقائها بالترعة لكثرة تغيبها عن المنزل، تم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء شريف البكباشى، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من اللواء مجدى سابق عفيفى، مساعد المدير للأمن العام، يفيد بورود بلاغ إبراهيم جمال صيام بتغيب شقيقته ليلى (16 سنة ـ عاملة) عن المنزل منذ سبعة أيام.

بالانتقال الفورى تبين للعميد ياسر عيسى رئيس المباحث الجنائية العثور على جثة المجنى عليها داخل ترعة الخضراوية، بإرشاد والدها، ووجود شبهة جنائية فى الحادث عقب قيام مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبى على الجثة.

توصلت تحريات المباحث برئاسة اللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية إلى قيام الأب بقتل ابنته، وبمواجهته بما توصلت إليه المباحث انهار واعترف بعثوره عليها أسفل كوبرى بنها عقب البحث عنها لمدة يومين، حيث باعت شبكتها بثمن زهيد لتصرف منه، ويوم الحادث ذهب بها إلى الزراعات وخنقها بالإيشارب ووضع يده على فمها كى لا تستطيع الاستغاثة بأحد، وعندما فارقت الحياة قام بالتخلص منها داخل ترعة الخضراوية.

تمكن العقيد هانى عبد الله وكيل المباحث الجنائية من القبض على المتهم وتم اقتياده إلى النيابة، حيث باشر أحمد أبو فدان مدير نيابة بركة السبع التحقيقات معه وقرر حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

15036409_1308136495904322_6563095390261847749_n

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب فى شقة سكنية بالإسكندرية

كتبت : سهى عبد الحميد تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق نشب …