الرئيسية / اخبار الحوادث / عامل التنظيف وراء قتل الدكتور سويدان والسبب الفلوس

عامل التنظيف وراء قتل الدكتور سويدان والسبب الفلوس

هاجر أحمد

نجحت مباحث الجيزة في القبض على المتهمين بقتل جراح القلب العالمي الدكتور محمد ابراهيم سويدان داخل ڤيلته بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر.

واوضح العميد امين عبد المنعم مدير العلاقات والاعلام بمديرية امن الجيزة لأخبار مصر ان المباحث اكتشفت ان المتهمان هما نور ع (٢٧ عاما) وإسماعيل ب (٢٠ عاماً) والاثنان يعملان بمحل إطارات السيارات.

وبمناقشة المتهمان تبين ان المتهم الأول كان يقوم منذ ثلاث سنوات بتنظيف فيلا الدكتور ابراهيم سويدان وقضاء بعض الحاجات له.

وفي ليلة الحادث اتفق المتهم الأول مع الثاني على سرقة الفيلا لمرورهما بضائقة مالية وبالفعل توجها الى الفيلا ودخلا من السور الخلفي وظلا منتظرين بالدور الأرضي حتى يخلد الدكتور سويدان الى النوم.

وبعد تأكدهما من نومه صعدا الى الدور الأول ولكن اثناء قيامهما بالسرقة خرج الدكتور سويدان من غرفة نومه ليجده ما يقومان بالسرقة فما كان منه الا ان صرخ وحاول الاستغاثة الا ان المتهم الأول قام بكتم فمه بينما عاجلة المتهم الثاني بضربة على الرأس مستخدماً فائزة التقتها من على منضدة الانترية؛ لضربة بها ثلاث مرات حتى سقط ماشياً عليه وظل ينزف حتى الموت.

واكمل المتهمان جمع المسروقات التي تم ضبطها بحوزته ما وهي جهاز لاب توب و٢ ريسيفر ، ٢ سماعة، ٢ دي في دي ،٢ فيزا مارد، بالإضافة الى كاميرا ديجيتال وحقيبة هاند باج.

وأضاف عبد المنعم انه تم عرضهما على النيابة لاتخاذ اللازم.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ارشيف

إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بالغربية

إبراهيم عبد العظيم تلقت قوات الشرطة بمدينة طنطا  بلاغا من أحدى العاملين بمدرسة ” نبيل …