الرئيسية / تحقيقات / عاجل .. شخص يستدعى “الرئيس” مرسى للمحكمة
427776_543222182383537_470540528_n

عاجل .. شخص يستدعى “الرئيس” مرسى للمحكمة

«خالد محجوب»القاضي الذي استدعي «مرسي» للمحكمة.«والده»وزيرسابق متهم بفضيحة أخلاقية.و«حماه» متهم بموقعة الجمل

القرار الشاذ الذ اصدره المستشار خالد المحجوب – رئيس محكمة استئناف الاسماعيلية – باستدعاء الرئيس محمد مرسي لسماع اقواله فى طريقة اتصاله بقناة الجزيرة الفضائية أثناء ثورة يناير و واقعة اقتحام سجن وادى النطرون اثناء الثورة والذى كان معتقلا بداخله – أثار جدلا واسعا وتسبب فى موجة غضب بين مؤيدى الرئيس والذين اعتبروه ضمن سلسلة من القرارات العبثية للقضاة الذين يتزعمون الثورة المضادة.
ودفع هذا القرار الشاذ الى تتبع النشاط السياسي و تاريخ القاضي خالد محجوب ،
والذى كان بمثابة الصدمة لما احتواه من معلومات عن نشأته في عائلة ما بين الفلول و اللصوص و علاقته الوثيقة برموز الحزب الوطنى الذى أفسد مقدرات الوطن.
و ننشر سيرة ذاتية للمستشار خالد المحجوب :
*الاسم : خالد محجوب… ضابط شرطة سابق.
* النشاط السياسي : الذراع اليمني للمستشار الزند و يعمل عضو اللجنة القانونية الدائمة للدفاع عن رجال القضاء والنيابة التابعة لنادى القضاة الذي يرأسه الزند
*الاب : محمد على محجوب وزير الاوقاف الأسبق و الذي خرج من الوزارة بعد أن زكمت الأنوف رائحة ملفات فساده و تلاعبه في أراضي الأوقاف و فضيحته مع ( لوسي آرتين )
و لوسي أرتين هي سيدة أعمال مصرية تنتمي للطائفة الأرمينية في مصر، وابنة شقيقة الممثلة لبلبة وقريبة الممثلة الاستعراضية نيللي. وهي صاحبة الفضيحة التي توصف بأنها أخطر قضايا الفساد في مصر خلال الخمس والعشرين سنة الأخيرة، انتهت بالاطاحة بنائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع والانتاج الحربي ، وبالرجلين الثاني والثالث في وزارة الداخلية بعد الوزير و هما اللواء حلمي الفقي مدير الامن العام و اللواء فادي الحبشي مدير المباحث ، وبثلاثة قضاة.
و بعدها بفترة وجيزة بالوزير محمد علي محجوب الذي خصص لها عشرات الشقق من اسكان الأوقاف و هو أحد القيادات الكبرى للحزب الوطني المنحل وعضو مجلس الشعب عن دائرة حلوان لدورات عديدة.
*العم : اسماعيل محجوب صاحب ملهى ليلي سابق… الهابي داي بحلوان.
*العائلة بعد تولي محمد على محجوب الوزارة أصبح بها حتى الآن اكثر من 30 ضابط شرطة و20 مستشار .
*و متزوج من ابنة أمين تنظيم الحزب الوطنى بالمرج ونائب الوطنى السابق والذى حشد اتوبيسات خاصة بمدرسة “الشمس” التى يملكها محملة بـالبلطجية الى موقعة الجمل وهو”محمد عبدالله رفاعى” أحد القيادات الداعمة لـ”شفيق ” و الذى رصد له شيك بمبلغ 650 الف جنيه مقبول الدفع فى شهر يونيو 2012 من زوجة أحمد عز لشراء الأصوات بالمرج فى انتخابات الرئاسة التي خسرها الهارب شفي

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15208068_1823513311253279_51244037_n

المستشفى المركزى بـ البدرشين مخصصة ونموذج للخدمات الطبية المميزة

تحقيق : اسلام عواد – دنيا سعد – مالك احمد – تعتبر مستشفي البدرشين المركزي …