الرئيسية / أخبار فنية / هروب جماعي للمطربين من حفلات رأس السنة بالقاهرة

هروب جماعي للمطربين من حفلات رأس السنة بالقاهرة

ملك موسي

انعكست الأوضاع السياسية المضطربة التي تعيشها مصر حاليا على حفلات رأس السنة  الميلادية التي كثيرا ما كانت فرصة لتحقيق انتعاشة في الوسط الغنائي تشمل  المطربين ومنظمي الحفلات.

وفضل أغلب المطربين والمطربات إحياء حفلاتهم خارج مصر سواء في دبي أو بيروت عمان ،حيث ألقى انخفاض نسبة السائحين العرب في القاهرة بظلالها على منظمي الحفلات الذين  أعربوا عن مخاوفهم من التعرض لخسائر فادحة حال فشل حفلاتهم بالقاهرة.

وتشهد القاهرة إقامة عدد محدود من الحفلات خلال رأس السنة الميلادية وبينها  حفل لنجمي لبنان وائل جسار ونيكول سابا،اللذين سيحتفلان في أحد الفنادق شرق القاهرة ، كما فعلا العام الماضي.

كما اختارت آمال ماهر أن تحيي حفل رأس السنة هذا العام بالقاهرة ، وذلك بفندق على كورنيش القاهرة.

وآمال ماهر أطلقت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “يا مصريين” ،والتي دعت فيها المصريين لتوحيد الصفوف من أجل بلادهم،وألا يتسببوا في دخولها نفقاً مظلماً ، والأغنية من تأليف الشاعر تامر حسين وألحان عمرو مصطفى.

بينما يحتفل المطرب تامر حسني هذا العام في فندق بالعاصمة الأردنية عمان ، وكذلك فضلت المطربة شيرين عبدالوهاب أن تحيي حفلاتها في لبنان مع المطرب اللبناني صابر الرباعي في أحد فنادق وسط بيروت.

وفي الوقت نفسه،اعتذر محمد حماقي ومحمد فؤاد ومحمد عدوية عن عدم إقامة أي حفلات هذا العام، تضامنا مع الأحداث الساخنة في مصر.

وفي المقابل تشهد أكثر من مدينة عربية انتعاشة في حفلات رأس السنة ، وأبرزها دبي  التي استقطبت عددا من النجوم بينهم المطربة اللبنانية إليسا والعراقي ماجد  المهندس، بالإضافة إلى نانسي عجرم وملحم بركات ويارا وشذى حسون.

أما لبنان فسيشهد أكثر من حفل بينها حفلات عاصي الحلاني وهيفاء وهبي، وراغب  علامة،ومايا دياب، وكذلك وائل كافوري وفارس كرم وسارة الهاني،كما أعلنت الفنانة  كارول سماحة أنها ستحيي ليلة رأس السنة في حفل ضخم بكازينو لبنان.

ويستضيف الأردن كلا من سيرين عبد النور وجوزيف عطية،إضافة إلى مايا نعمة ، وكذلك  كلا من الفنانة مي الحريري والمطرب رامي عياش اللذين سيشدوان في حفل واحد في  استقبال العام الجديد.

وتشهد قطر كذلك انتعاشة في الحفلات حيث ستكون على موعد مع المطربة نوال الزغبي  بالدوحة،كما يحيي جريس ديب حفلا بأحد فنادق الدوحة.

كما تحتفل العاصمة الاماراتية أبوظبى برأس السنة الميلادية بحفلات للنجوم كاظم  الساهر ونجوى كرم وعمرو دياب.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور| مسرح بيرم التونسى يتألق فى أفتتاح “ليلة من الف ليلة” بالإسكندرية

كتب: إيناس سعد وكريم أحمد تصوير: أسامة جمال   استقبل أمس مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية، …