الرئيسية / أخبار رياضية / طائرة الأهلي تفوز على الزمالك وتتوج ببطولة الدوري
Thumbmail2013-04-07+11-15-22.423

طائرة الأهلي تفوز على الزمالك وتتوج ببطولة الدوري

احرز فريق الأهلي بطولة دوري كرة الطائرة بعد ان استطاع الفريق الفوز على نادي الزمالك بنتيجة 3 – 1 فى ختام مباريات الدورة المجمعة الثانية للدور النهائى للدورى وأقيمت المباراة بصالة هليوبوليس بالشروق .

وجاءت نتائج الأشواط كالتالى :

الشوط الأول انتهى 25-20 لصالح الأهلى وانتهى الشوط الثانى 25-18 لصالح الزمالك وفي الشوط الثالث انتهى 25-21 لصالح الأهلي ما الشوط الرابع والاخير فقد انتهى 25-14 لصالح الأهلى .

وبهذا الفوز يحصل الأهلى على بطولة الدورى برصيد 15 نقطة .

وكان طلائع الجيش قد فاز 3-1 على نادى بتروجيت و رفع الجيش رصيده إلى 14 نقطة واحتل المركز الثانى و الزمالك فى المركز الثالث .

فيما أكد المدير الفني لفريق الطائرة بالأهلي إبراهيم فخر الدين للموقع الرسمي لناديه -على أن التركيز وعدم التسرع كانا سبب الفوز فى المباراة أمام الزمالك والفوز بلقب الدوري بشكل عام ..

وعن تقييمه للبطولة أشار إلى أن البطولة تمتلك إيجابيات وسلبيات وبالحديث عن السلبيات أشار إلى أن مراحل الدورى مستقلة وليست متراكمة وهذا يمثل عبء على اللاعبين فى كل مرحلة لأن كل مرحلة مستقلة وليست مرتبطة بالمرحلة التى تسبقها ..

وعن سؤاله عن اللاعب محمد الحسينى الذى كان نزوله سبباً فى تغيير مسار المباراة أكد أن الحسينى لاعب قدير و إضافة للفريق وأوضح أن كل اللاعبين مثل الحسينى لهم أدوار مؤثرة وكل لاعب له بصمته وأن الفوز يقسم على اللاعبين و ليس هناك لاعب واحد ..

و بسؤاله عن المنافسة التى استمرت لآخر لحظة أكد أنه دليل على نجاح البطولة و على مستواها المرتفع .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …