الرئيسية / اخبار الحوادث / ضبط 4 عصابات لسرقة السيارات بالإكراه.. و 24 هارباً وسلاح وبانجو في حملة بالجيزة
776

ضبط 4 عصابات لسرقة السيارات بالإكراه.. و 24 هارباً وسلاح وبانجو في حملة بالجيزة

كتب/ هاجر أحمد

داهمت أجهزة الأمن بالجيزة المنطقة الجبلية بالصف والتى يختبئ بها عدد كبير من المسلحين وعصابات السطو المسلح والسرقة بالإكراه بعيداً عن أعين الأمن بعد ارتكابهم العديد من جرائم السطو المسلح والاستيلاء على السيارات من الطرق الصحراوية والزراعية وجرائم الخطف .

وبعد تبادل لإطلاق الرصاص استمر أكثر من 3 ساعات تمكنت أجهزة الامن من القبض على 4 تشكيلات عصابية و 24 من المسلحين و250 كيلو بانجو و 260 قطعة سلاح بالاضافة الى ضبط 35 سيارة مبلغ بسرقتها وأمر اللواء عبدالموجود لطفى مدير أمن الجيزة بإحالة المتهمين الى النيابة التى تولت التحقيق .

وكانت قد وردت معلومات للواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية بالجيزة باتخاذ عدد من المسلحين والمسجلين خطر والهاربين من السجون من المنطقة الجبيلية بالصف مأوى لهم بعد ارتكابهم جرائمهم وترويع المواطنين على الطرق والاستيلاء على سياراتهم ومتعلقاتهم خاصة بالقرب من الطريق الدائرى الجديد .

وفور إخطار اللواء سيد شفيق مدير المباحث الجنائية بوزارة الداخلية أمر بإعداد خطة أمنية مكبرة بالتعاون مع قطاع الأمن العام بإشراف العميد مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة بالاشتراك مع قوات الأمن المركزى.

حيث تمكن رجال الامن باشراف العميد محمد مجدى أبوشميلة مفتش قطاع الامن العام بتحديد أماكن إختباء المتهمين وذلك باحدى المناطق الجبلية الوعرة خوفا من قيام رجال الامن بالقبض عليهم حيث تم محاصرة تلك المنطقة من خلال عدد من قوات العمليات الخاصة وما ان شعر المتهمون بقدوم رجال الامن حتى قاموا باطلاق وابل من الرصاص من بنادق الية ومدافع رشاشة كانت بحوزتهم وبعد 3 ساعات من تبادل اطلاق الرصاص.

ونجح رجال الامن باشراف العميد رشدى همام مفتش مباحث شرق الجيزة فى اقتحام تلك المنطقة حيث تمكن الرائد حسام أنور من القبض على 4 تشكيلات عصابية تخصصت فى سرقة السيارات وضبط بحوزتهم 35 سيارة اعترف المتهمون بسرقتها من المواطنين اثناء سيرهم بالطرق الصحراوية والزراعية.

كما تمكن العميد محمود شوقى مامور الصف من ضبط 250 كيلو بانجوا كان يروجها المتهمين على المدمنين كما تمكن المقدم اسامة عبدالفتاح وكيل مباحث السيارات والرائد محمد ربيع معاون المباحث من ضبط 260 قطعة سلاح متنوعة وكميات كبيرة من الذخيرة كان المتهمون يستخدمونها فى ارتكاب جرائمهم والاتجار بها وأحيل المتهمين فى حراسة أمنية مشددة الى النيابة التى تولت التحقيق .

عن admin

شاهد أيضاً

fb_img_1479331064953

نشوب حريق هائل وسط القاهرة ولا وجود لإصابات

كتب _ أمينة الزهاني / عدسة _ بلال وجدي نشب حريق هائل شب في أحد …