الرئيسية / اخبار الحوادث / ضبط متهمين فى واقعة العثور على 4 جثث مذبوحة بالشرقية
13201329151726

ضبط متهمين فى واقعة العثور على 4 جثث مذبوحة بالشرقية

كتب/ هاجر أحمد

تمكن ضباط مباحث بلبيس اليوم، الأحد، من ضبط 2 من المتهمين فى واقعة العثور على 4 جثث مذبوحة بالزراعات فى الشرقية، وتم التحفظ عليهما، وإخطار النيابة العامة برئاسة محمد العوضى وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، وفى الوقت الذى يواصل ضباط إدارة البحث الجنائى بالشرقية جهودهم الأمنية لكشف غموض العثور على 4 جثث مذبوحة وبها أعيرة نارية وسط الأراضى الزراعية بعزبة أبو خليل التابعة لقرية النوبة مركز بلبيس.

وكان اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من العميد أحمد زغلول مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد تلقيه بلاغا من عمدة قرية النوبة بالعثور على 4 جثث بالزراعات.

وانتقل اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية وبرفقته كل من العميد رفعت خضر مدير المباحث والعميد أحمد نوفل رئيس مباحث المديرية والمقدم محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب.

وتبين أن الجثث لكل من “وائل أ ال م ” 30 سنة جزار وشقيقه “محمد” 33 سنة جزار ومقيمان بندر بلبيس و”أسامة م” مقيم بالكفر القديم، و”مجلى ح م” سائق ومقيم العاشر من رمضان، وتبين من معاينة النيابة وجود آثار ذبح بالرقبة للجناة وأعيرة نارية وطعنات متعددة بالجسم.

وفى وقت لاحق حضر لمركز الشرطة ” أحمد س م” 53 سنة جزار والد المجنى عليهما الأول والثانى، واتهم كلا من “أحمد س ع” وشهرته لوبيا و”أشرف ش” و”كمال ص إ” وشهرته كشرى و”هانى ع” 23 سنة عاطل جميعهم مقيمون بندر بلبيس، وذلك على خلفية خلافات سابقة بينهم.

وتم القبض على كشرى وهانى بناء على اتهام أسرة المجنى عليهما، وجار فحصهما لبيان إذ كان لهما علاقة بالواقعة، وتحرر المحضر رقم 2702 إدارى مركز بلبيس.

عن admin

شاهد أيضاً

ارشيف

إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بالغربية

إبراهيم عبد العظيم تلقت قوات الشرطة بمدينة طنطا  بلاغا من أحدى العاملين بمدرسة ” نبيل …