الرئيسية / اخبار الحوادث / ضبط ضابط شرطة بحوزته 13 بندقية آلية قبل تهريبها من مطروح الى قنا

ضبط ضابط شرطة بحوزته 13 بندقية آلية قبل تهريبها من مطروح الى قنا

نجح قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف فى ضبط ملازم أول شرطة بحوزته 6 بنادق (إف إن), و7 بنادق آلية قبل تهريبها من مطروح الى قنا بقصد الاتجار.

وكانت معلومات قد وردت الى اللواء أحمد حلمى مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام أكدتها التحريات السرية, مفادها تورط أحد ضباط الشرطة برتبة ملازم أول بمديرية أمن بنى سويف مع عدد من تجار الأسلحة النارية بمنطقة سكنه بمحافظة قنا; حيث أشارت التحريات إلى إتفاق الضابط المذكور مع أحد تجار الأسلحة بقنا على نقل كمية من الأسلحة من محافظة مرسى مطروح إلى محافظة قنا مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة لمتابعته وتحديد خط سيره, تمكنت قوة من قطاع مصلحة الأمن العام وأمن مطروح من ضبطه بأحد الأكمنة المعدة لهذا الغرض بنطاق محافظة مرسى مطروح حال قيادته للسيارة رقم (م ع 7293), وبحوزته 6 بنادق آلية (إف إن), و7 بنادق آلية ومبلغ مالى قدره 9270 جنيها.

وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته لها على النحو الذى جاء بالتحريات.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة, واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق, وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط جميع المتهمين فى الواقعة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ارشيف

إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بالغربية

إبراهيم عبد العظيم تلقت قوات الشرطة بمدينة طنطا  بلاغا من أحدى العاملين بمدرسة ” نبيل …