الرئيسية / اخبار الحوادث / ضبط تشكيل عصابي ببني سويف تخصص في الاستيلاء علي العقارات الخاليه
35417_660_47204

ضبط تشكيل عصابي ببني سويف تخصص في الاستيلاء علي العقارات الخاليه

ألقت مباحث بنى سويف اليوم، الخميس، القبض على سيدة تتزعم تشكيلاُ عصابياً واثنين آخرين، تخصصوا فى الاستيلاء على العقارات الخالية من أصحابها وجارى عرض المتهمين على النيابة.

كانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف، حول قيام سيدة تدعى (ر. م. ت) 48 عاماً، ومجموعة من البلطجية بالاستيلاء على عدد من العقارات فى أماكن مختلفة بأحياء مدينة بنى سويف والإقامة داخلها بحجة حيازتها لأوراق الملكية.

تم تشكيل فريق بحث يقوده العميد زكريا أبو زينة، مدير المباحث، ويضم العميدين خلف حسين رئيس مباحث المديرية، وعلاء شاكر مدير الرقابة الجنائية، ومعاونى مباحث قسم شرطة بنى سويف، وعلى مدى أسبوع واصل فريق البحث تحرياته وتتبعه المتهمين حيث تبين أنهم يحملون أوراقاً ملكية مزورة ويستولون بالقوة على العقارات ويهددون أصحابها غير المقيمين بداخلها حيث تم ضبط السيدة واثنين من التشكيل العصابى واصطحابهم إلى قسم الشرطة وتواصل المباحث جهودها لضبط باقى التشكيل الذى يضم أكثر من 8 أشخاص.

تحرر محضر بالواقعة وتباشر نيابة بندر بنى سويف التحقيقات مع المتهمين مساء اليوم بإشراف المستشار حمدى فاروق المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف.35417_660_472045-300x168 ضبط تشكيل عصابي ببني سويف تخصص في الاستيلاء علي العقارات الخاليه

عن admin

شاهد أيضاً

fb_img_1479331064953

نشوب حريق هائل وسط القاهرة ولا وجود لإصابات

كتب _ أمينة الزهاني / عدسة _ بلال وجدي نشب حريق هائل شب في أحد …