الرئيسية / أخبار المحافظات / ضبط تجار مخدرات يقومون بتهريب المواد المخدرة داخل أقفاص الفاكهة بالدقهلية
5607091348340285

ضبط تجار مخدرات يقومون بتهريب المواد المخدرة داخل أقفاص الفاكهة بالدقهلية

رشا جاد
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من القبض على تجار مخدرات، يقومون بتهريب المواد المخدرة داخل أقفاص الفاكهة.

ويقوم التجار بجلب المخدرات من الإسماعيلية وسيناء، وذلك بركوب عدة مواصلات والنزول منها فرادى حاملين أقفاص الفاكهة، وبأسفل الفاكهة شحنة المخدرات، مدعين زيارة احد المرضى.
جاء ذلك بعد أن تلقى اللواء”طارق اسماعيل” مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات معلومات تفيد بانتشار تجارة النبات المخدر بمنطقة وسط الدلتا.
وعلى الفور قام العميد “عبد القادر النورى” مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات بالدلتا، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف العقيد دكتور عبد الوهاب الراعى المفتش بالادارة العامة لمكافحة المخدرات بشرق الدلتا.

حيث دلت التحريات عن قيام كل من “على .ع”20 سنة و”محسن .م”21 سنة عاطل، وهما من الاعراب بتهريب 36 طربة حشيش على طريق السنبلاوين المؤدى الى اولاد صقر، مستخدمين سيارات أجرة ثم توك توك ليتركوه فرادى ويسيرون على الأقدام، حيث تم الاتفاق مع زبائنهم بالمحمول على تسليم الشحنة فى أرض زراعية مستترة قبيل الفجر.
وقام الرائد “محمد الجندى”، والرائد “هانى صلاح” بتتبعهما والقبض عليهما متلبسين، وقد قاما بإخفاء الشحنة فى أقفاص للفاكهة، وتم وضع الفاكهة أعلى الشحنة بحجة زيارة مريض حاملين له قفص فاكهة، وكان المتهمان قد تمكنا من الهروب من كمين بأول الطريق ليتم ضبطهما فى كمين ثان.
وباشرت النيابة التحقيق بالواقعة، والتى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

%d8%a8%d9%86%d8%aa-%d8%a7%d8%b3%d9%8a%d9%88%d8%b7

طالبة بأسيوط تدفع حياتها ثمنًا للدفاع عن شرفها

دفعت طالبة بالصف الثانى الثانوى بأسبوط حياتها ثمنًا للدفاع عن شرفها بعد أن  قاومت جارها الذى حاول …