الرئيسية / اخبار الحوادث / ضبط المتهمين بالسطو على “المصرية اليابانية للإلكترونيات” بالعاشر
s9200816173548

ضبط المتهمين بالسطو على “المصرية اليابانية للإلكترونيات” بالعاشر

كتبت/ هاجر أحمد

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية اليوم الجمعة، من كشف غموض واقعة سرقة الشركة المصريه اليابانية للإلكترونيات بمدينة العاشر من رمضان، وسرقة عدد من شاشات LCD”.
تلقى النقيب أحمد غازى رئيس مباحث قسم أول العاشر، بلاغا من “سمير شوقى عبده السيد يوسف الخفير بمصنع الشركة المصرية اليابانية للصناعات الكهربائية، بقيام مجهولين بسرقة كمية من شاشات LCD من مخزن الشركة”.

وتم تشكيل فريق بحث قاده العميد رفعت خضر مدير المباحث، برئاسة العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع العاشر، وضباط مباحث الفرع، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “جورج.ع.ش.47 سنة” تاجر أجهزة كهربائية مقيم فيصل، وشقيقه “جوزيف.45 سنة” تاجر أجهزة كهربائية، ومقيم بذات الناحية، و”وليد.ا.ل.39 سنة” تاجر أجهزة كهربائية، ومقيم عين شمس- القاهرة، و”عبد المجيد.أ.ع.41 سنة” عامل بمعرض الأول والثانى، وقيامهم بعرض المسروقات للبيع بمعرض الأول والثانى.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين “الثالث والرابع”، وبحوزة المتهم الثالث عدد “146” شاشة LCD من المسروقات، وبمواجهته قرر قيامه بشراء الشاشات من الأول والثانى، ولا يعلم مصدرها، وجارى تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامى.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28 أحوال القسم لسنة 2013، وجارى العرض على النيابة العامة.

عن admin

شاهد أيضاً

ارشيف

إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بالغربية

إبراهيم عبد العظيم تلقت قوات الشرطة بمدينة طنطا  بلاغا من أحدى العاملين بمدرسة ” نبيل …