الرئيسية / اخبار الحوادث / ضباط وأمناء نجدة جنوب الجيزة يعتصمون لاعتداء قائد سيارة على زميلهم
312013712840

ضباط وأمناء نجدة جنوب الجيزة يعتصمون لاعتداء قائد سيارة على زميلهم

كتب/ هاجر أحمد

أعلن عدد من ضباط وأمناء وأفراد شرطة نجدة جنوب الجيزة، اعتصامهم بمقر إدارة فرع الجنوب الكائن بمنطقة الرماية بعد تعرض أمين شرطة بالنجدة للاعتداء بالسب والشتم والتهديد على يد قائد سيارة ملاكى صباح اليوم الجمعة.

وقال أحد أمناء الشرطة المعتصمين، إن سبب اعتصامهم يعود إلى تعرض زميله سامح حسن سعيد أمين شرطة بنجدة الجيزة فرع الجنوب للاعتداء وإهانة كرامته، حيث كان يقوم بتفتيش سيارة ملاكى يستقلها 3 أشخاص بكمين الرماية وعقب انصراف قائدها بعد انتهاء عملية الفحص عاد قائد السيارة ووجه اتهاماً لأمين الشرطة الذى فتش سيارته بسرقة “خاتم الماس” ووجه له السباب والشتائم بالإضافة إلى تهديده.

وعندما قام ضباط النجدة المتواجدين بالكمين بإعادة فحص السيارة وتفتيشها عثروا على الخاتم بالسيارة وأثبتوا براءة أمين الشرطة من الاتهام الموجه إليه.

وهو ما دفع زملاء أمين الشرطة لإعلان اعتصامهم نتيجة ما تعرض له زميلهم من اعتداء وإهانة كرامته حتى يحصلوا على حقه وقاموا بتحرير محضر بقسم شرطة الهرم أثبتوا فيه الواقعة.

وأضاف أحد الضباط المعتصمين، أنه وزملائه طلبوا من مدير نجدة الجيزة الحضور لبحث المشكلة والتضامن معهم حتى يحصل أمين الشرطة على حقه من قائد السيارة الملاكى، إلا أنه لم يستجب لهم، مؤكداً أن اعتصامهم سيدخل فى مرحلة متطورة إذا تم التغاضى عن إعادة حق أمين الشرطة المتضرر.

عن admin

شاهد أيضاً

15036409_1308136495904322_6563095390261847749_n

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب فى شقة سكنية بالإسكندرية

كتبت : سهى عبد الحميد تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق نشب …