الرئيسية / أخبار رياضية / صلاح : سأبقى فى أوروبا .. وليس هناك عروض .. وهذا هو السبب فى الخسارة
صلاح وبازل

صلاح : سأبقى فى أوروبا .. وليس هناك عروض .. وهذا هو السبب فى الخسارة

أكد نجم منتخب مصر وفريق بازل السويسرى محمد صلاح ، أن فريقه كان على مقربة من بلوغ المباراة النهائية ، مشيراً إلى أن الإندفاع الهجومى على حساب الدفاع كان سبباً فى الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام تشيلسى .
وقال صلاح فى تصريحات تلفزيونية عقب المباراة : الحمد لله قدمنا كل ما عندنا الليلة ، ولكن الحظ لم يقف بجانبنا فى الشوط الثانى ، وإندفاعنا الهجومى على حساب الجانب الدفاعى كان سبباً كبيراً فى الخسارة بالثلاثة .
وأضاف : لابد من نسيان ما حدث والإستفادة من التجربة ، والتركيز على مواجهاتنا المتبقية فى الدورى السويسرى والكأس ، وأتمنى التوفيق فيهما .
وأشار : بشكل كبير كان لابد من اللعب الهجومى ،  لأن المدرب طلب منا ذلك ، لأننا كنا فى حاجة لتسجيل أكثر من هدف ، وعموماً نحن قدمنا كل ما عندنا أمام تشليسى العريق والكبير وبطل دورى الأبطال فى الموسم الماضى .
وعن العروض الإحترافية ، قال بيكاسو : حتى هذه اللحظة لم يصل لى أى عروض من أندية أوروبية شهيرة كما ينشر فى الصحف ووسائل الإعلام ، لكن أتمنى أن يكون هناك فرصة جيدة فى دورى أفضل فى المستقبل القريب .
وأختتم بيكاسو تصريحاته ، قائلاً : سأبقى فى أوروبا وسعيد بالتجربة ، ولن أترك أوروبا بأى حال من الأحوال ، وما زلت أنا والننى فى مرحلة الشباب ونحن فى حاجة لأكتساب الخبرات ، وأتمنى التوفيق فى الفترة المقبلة ، والأهم بالنسبة لى هو التتويج بلقبى الدورى والكأس مع بازل هذا الموسم .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …