الرئيسية / أخبار رياضية / صراع بطاقة الصعود الثانية يتأجج بسقوط هال سيتي
2013427175141121734_20

صراع بطاقة الصعود الثانية يتأجج بسقوط هال سيتي

تعرّض هال سيتي، الوصيف، إلى خسارة مفاجئة أمام مستضيفه بارنسلي بهدفين للا شيء ضمن المرحلة 45 من دوري الدرجة الأولى الإنكليزي “شامبوينشيب”، يوم السبت.

سجّل الهدفين ياكوب ميليس (3) وشيريس جوردي (50)، ورفع بارنسلي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الحادي والعشرين قبل الأخير، فيما بات رصيد هال سيتي 78 نقطة في الوصافة.

وكان هال سيتي قريباً من التأهل مباشرةً إلى الدوري الممتاز فيما لو حقّق الفوز وابتعد بفارق 4 نقاط عن واتفورد الثالث بـ 77 نقطة، والذي كان هزم ليستر سيتي أمس وحافظ على آماله في الاستحواذ على هذه البطاقة، وذلك قبل مرحلة من ختام الدوري.

وستشهد المرحلة الأخيرة صراعاً ضارياً على الفوز بالبطاقة الثانية والأخيرة المؤهلّة مباشرة للدرجة الممتازة، بين هال وواتفورد، علماً أن الاول يستضيف البطل كارديف فيما يستقبل الثاني فريق ليدز يونايتد السادس عشر دون أي طموحات تذكر.

وتعادل كارديف سيتي المتصدّر مع بولتون واندررز (1-1) وأصبح رصيده 86 نقطة لكنه قبل هذه المرحلة ضمن كارديف لقب البطولة والصعود إلى الدوري الممتاز “بريمير ليغ”، أما بولتون واندررز فأصبح سادساً برصيد 67 نقطة وعزّز حظوظه بخوض الملحق المؤهّل إلى دوري الدرجة الممتازة.

ويتأهّل صاحبا المركزين الأوّل والثاني مباشرة إلى الـ”بريمير ليغ” في حين يخوض أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس ملحقاً يتأهّل نتيجته فريق واحد.

بدوره حقّق برايتون فوزاً مهمّاً على مستضيفه ليدز يونايتد (2-1), ليرفع الأوّل رصيده إلى 72 نقطة في المركز الرابع وضمن بذلك اللعب في الملحق، مقابل 58 نقطة لليدز في المركز السادس عشر.

وعاد نوتينغهام فورست من أرض ميلوول بفوز مهم (1-0) رفع به رصيده في المركز السادس برصيد 67 نقطة خلف بولتون بفارق الأهداف، أما ميلوول فيحتلّ المرتبة العشرين برصيد 55 نقطة.

وخيّم التعادل الإيجابي بين بلاكبيرن روفرز وضيفه كريستال بالاس (1-1) ورفه بلاكبيرن رصيده إلى 57 نقطة في المركز السابع عشر، فيما أصبح رصيد كريستال بالاس 68 نقطة في المركز الخامس.

وفيما يلي ترتيب الفرق السبعة الأوائل:

1- كارديف سيتي 86 نقطة.
2- هال سيتي 78 نقطة.
3- واتفورد 77 نقطة.
4- برايتون 72 نقطة.
5- كريستال بالاس 68 نقطة.
6- بولتون واندررز 67 نقطة.
7- نوتينغهام فورست 67 نقطة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …