الرئيسية / أخبار عالمية / صديق شاكيرا السابق يطالبها بمائه مليون دولار

صديق شاكيرا السابق يطالبها بمائه مليون دولار

شيريهان حسن

قرر انطونيو دي لا روا صديق نجمه موسيقى البوب الكولومبيه شاكيرا السابق، ونجل الرئيس الارجنتيني السابق، رفع دعوي قضائية ومطالبتها بمئه مليون دولار زاعما فضله في نجاحها ودخولها عالم الغناء وتحولها الي نجمه شهيره في العالم.

ويسعي دي لا روا الي الحصول علي “حصته من الارباح مقابل اداره اعمالها في الماضي وارباح الشركه في المستقبل.”

وفي قضيه منفصله، رفعت شاكيرا دعوي قضائيه علي دي لا روا تتهمه باختلاس اموال، حيث تقول في دعوتها القضائيه المرفوعه في الباهاماس في اكتوبر/تشرين الاول، انه دفع لنفسه عمولات دون اذن واستخدم اموال شركتهما في سداد نفقات شخصيه.

ونفي دي لا روا التهم الموجهه اليه.

بيد ان اوراق القضيه تقدم رؤيه نادره لاسرار تعقد الحياه المهنيه للنجمه.

وشرح دي لا روا كيف التقي الاثنان عام 2000 بعد وقت قصير من ادارته الناجحه لحمله والده ليصبح رئيسا للارجنتين.

وبعد ارتباطهما عاطفيا، شاركها في اولي جولاتها الفنيه العالميه، ووصف عن قرب قدر ما اصاب النجمة من “صدمه” حال علمها بان الجوله حققت خسائر ماليه.

وتسببت هذه الانباء في حالة من الاحباط الشديد لديها ما دفعها الي طرد مديرها وطلبها من دي لا روا بان يحله محله ويدير اعمالها.

واتفقا علي مشاركته في حصه الارباح في شركتها الموسيقيه “نظير مساهماته ومهاراته في مجإل ألتسويق، والمعرفه والخبره.”

غير ان اوراق القضيه المقدمه تقر بالشراكه التي بدات عام 2004 والتي تاسست بموجب “اتفاق شفهي” فقط.

ويواصل دي لا روا وصف كيف توسط في صفقه بقيمه 300 مليون دولار مع شركه (لايف نيشن) لترويج الحفلات الموسيقيه اضافه الي صفقه “مربحه” لمجموعه من العطور.

كما كان ضالعا في اقناع شاكيرا بتسجيل اغنيه “الارداف لا تكذب” (Hips Don’t Lie) لتعويض مبيعات البوم “تثبيت شفهي” (Oral Fixation)، حيث تصدرت الاغنيه قائمه افضل الاغنيات في اكثر من 25 دوله.

كما زعم دي لا روا انها توسط في صفقه لشكيرا تقضي بتسجيل الاغنيه الرسميه لبطولة كأس العالم “واكا واكا” التي حققت نجاحا خلال حفلات عالميه ادت الي “الحفاظ علي العلاقه” مع شركه لايف نيشن.

واضافت اوراق القضيه “لقد نجح المزيج الذي جمع موهبه الاداره والتسويق لدي دو لا روا والموهبه الفنيه وجمال وجاذبيه المدعي عليها في دفع قيمه الشركه لتحقيق ارباح مقارنه بالوضع قبل تكوينها.”

وعندما انفصل الصديقان عام 2010 اعلنت شاكيرا الانباء علي موقعها الالكتروني، غير انها اكدت انهما “سيواصلان الشراكه والحياه المهنيه.”

لكن في اكتوبر/تشرين الاول عام 2011، اي بعد عام من الانفصال، كلفت نجمه الغناء محاميها “بفصل دي لا روا كما لو كان مجرد موظف في الشركه.” حسبما افادت اوراق القضيه.

وقال دي لا روا انه لم يتسلم حصته من الارباح منذ ذلك الحين، وهو يطالب بسداد مبلغ “لا يقل عن مئه مليون دولار”.

ولم يصدر عن شاكيرا اي تعليق بهذا الشان حتي تاريخ النشر.

عن admin

شاهد أيضاً

140346627135

تحطم طائرة باكستانية ومقتل 47 راكباً

تحطمت صباح اليوم الاربعاء 7 ديسمبر 2016 ، طائرة من طراز ATR-42، تابعة للشركة الخطوط …