الرئيسية / أخبار رياضية / صحيفة: جوارديولا أمر بالتجسس على بيكيه بسبب علاقته بشاكيرا
psg60025-2-2013-12-29-33

صحيفة: جوارديولا أمر بالتجسس على بيكيه بسبب علاقته بشاكيرا

قالت تقارير في الصحافة الأسبانية اليوم الاثنين أن جوسيبي جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة والمقبل لبايرن ميونخ كان يقوم بالتجسس على لاعبي فريقه من أجل ضمان أكبر قدر ممكن من التركيز داخل الملعب.

وكانت تقارير في الصحافة الأسبانية قد سبق وتحدثت خلال تولي بيب للمسئولية الفنية للكتالان عن سوء العلاقة بين المدافع الشاب ومدربه ومطالبة الأخير لبيكيه بإنهاء العلاقة.

وذكر تقرير في صحيفة “كونفيدنتال” الأسبانية أن بيب كان يستخدم طريقة التخابر والمراقبة لمعرفة أخبار لاعبي فريقه عن طريق المدير العام للخدمات بالنادي خافيير مارتوريل.

وتحدث التقرير الذي نشرته الصحيفة قائلاً: “خلال تولي بيب لتدريب برشلونة كانت علاقته بمارتوريل جميلة ورائعة وكان الأخير يخبر المدرب بكل المعلومات التي يحتاجها.”

وتؤكد الصحيفة أن بيب كان ينتابه القلق الشديد بشأن الحياة الشخصية للاعبي فريقه وهو الأمر الذي بدأ بالبرازيلي رونالدينيو تلاه البرتغالي ديكو ثم الكاميروني صامويل إيتو وجعل المدرب يقرر رحيل الثلاثي.

ورحل رونالدينيو وديكو عن برشلونة عند تولي بيب تدريب الفريق في صيف 2008 قبل أن يتبعهم إيتو في الصيف العام التالي رغم مشاركته الفريق في الفوز بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال الأوروبي.

أما عن قصة بيكيه فقد اتهم اللاعب أحد الأشخاص بأنه يتجسس عليه ويراقبه بشكل وأبلغ المدرب بيب نفسه بالأمر قبل أن يلجأ مدير النادي مارتوريل لحيلة لخداع اللاعب والتأكيد على أن القضية أغلقت تماماً بحسب الصحيفة.

عن admin

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …