الرئيسية / أخبار رياضية / صحف البرازيل تتغزل في برونو

صحف البرازيل تتغزل في برونو

أشادت صحيفة ”فوكس سبورت” البرازيلية بالمردود الفني لمواطنها برونو سيزار صانع ألعاب نادي الأهلي في المواجهة التي لعبها أمام نادي نجران أمس الأول ضمن الجولة الـ 22 من دوري زين السعودي. وأشارت الصحيفة إلى أن سيزار تمكن أخيراً من تقديم عروضه الفنية السحرية على مسرح اللقاء التي جذبت انتباه أنصار الأهلي وأجبرتهم على التصفيق له بحرارة.

و تناولت الصحيفة البرازيلية في معرض حديثها عن النجم البرازيلي المنضم للأهلي في صفقة تمتد لثلاثة أعوام و نصف العام الهدف الثاني الرائع الذي تمكن سيزار من إحرازه في شباك نجران عبر تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية العلوية لحارس نجران بشكل مدهش. وتابعت الصحيفة البرازيلية حديثها بالقول ”سيزار تمكن من تقديم أداء مميز في اللقاء وتوجه بهدفين رائعين ليرتفع رصيده التهديفي إلى ثلاثة أهداف من خمسة لقاءات خاضها مع الأهلي حتى الآن”. و نقلت الصحيفة البرازيلية عن نجم كورينثيانز البرازيلي و بنفيكا البرتغالي سابقاً قوله ”أنا سعيد بتسجيلي لهدفين لأول مرة في لقاء واحد بقميص الأهلي و لكن ما يهم هو أنني تمكنت من مساعدة فريقي على الفوز، والآن أنا في طور تكوين علاقة طيبة ومثالية مع زملائي في الفريق .

والدليل أننا لم نخسر حتى الآن في الدوري على مدى 13 لقاء وسنحاول أن نظل على الوتيرة ذاتها لتحقيق أهدافنا المتمثلة في المنافسة على كل استحقاقات الموسم الجاري والتي أهمها دوري أبطال آسيا، حيث سنلعب مواجهة صعبة في الإمارات أمام النصر الأربعاء المقبل”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …