الرئيسية / أخبار فنية / شيريهان ويسرا والصاوي وريم ماجد يحتفلون بـ2013 في التحرير مساء الاثنين
images

شيريهان ويسرا والصاوي وريم ماجد يحتفلون بـ2013 في التحرير مساء الاثنين

ملك موسي

وجهت سمية الجنايني، الناشطة السياسية، المسؤولة عن الاحتفالية الفنية التي ستقام الاثنين بميدان التحرير، شكرها وتقديرها للجهات المنظمة على المجهود الذي تبذله فى تنظيم الاحتفالية، وأشارت إلى أنها تمسكت بالابتعاد عن التنظيم حرصًا منها على الابتعاد عن الشبهات.

وأعربت عن تقديرها لكل الفنانين والمتطوعين المشاركين فى المبادرة من أجل خدمة الوطن، بعيدا عن حسابات السياسة والبيزنس، وأثنت على وسائل الإعلام التى تقوم بتغطية ترتيبات الحدث، وأعلنت أنها رفضت بث الاحتفالية حصريًا حتى يتاح لكل القنوات بثها بشكل متساو.

ويشهد ميدان التحرير مساء الاثنين احتفالية فنية وثقافية، احتفالًا بالساعات الأولى من عام 2013، والتي تقام للعام الثاني على التوالي، ويشارك فى تنظيم الاحتفالية جبهة الإبداع المصرية، ائتلاف الثقافة المستقلة، حركة فنانون من أجل التغيير، وكورال الكنائس المصرية، ومن المقرر أن يشارك في الاحتفالية 65 شخصية عامة من الفنانين، منهم علي الحجار، عزة بلبع، فرقة حالة، فرقة كالا بالا، فرقة اسكندريلا.

كما يلقي الفنان محمود حميدة مجموعة من قصائد الشاعر الراحل فؤاد حداد صاحب قصيدة «الأرض بتتكلم عربي»، ويلقي الفنان لطفي لبيب مختارات من أعمال الشاعر الراحل بيرم التونسي، كما تقدم فرقة «قصر الدوبارة» ترانيم «يارب بارك بلادي» من أشعار أحمد فؤاد نجم وسيد حجاب.

ويقوم بتقديم الاحتفالية مجموعة الفنانين والإعلاميين منهم يسرا، خالد الصاوي، شيريهان، بسمة، فرح، جيهان فاضل، عمرو واكد، أحمد عبدالعزيز، وريم ماجد، كما تلقي الشاعرة السورية لينا الطيبي عددًا من القصائد، فيما يقدم الفنان السوري سميح شقير عددًا من الأغاني عن الثورة السورية.

عن admin

شاهد أيضاً

12768138_10154660364736110_6249568485679421468_o

“أسامه علي” لزوووم نيوز: “كل القلوب” عمل ديني بشكل مودرن بعيد عن المساس بالأصول

حوار: كريم أحمد   صرح المطرب والملحن أسامه علي، من خلال حوار خاص معه بموقع …