الرئيسية / أخبار سياسية / شفيق: “الإخوان” جاءوا إلى الحكم عبر التزوير.. وهم الطرف الثالث في أحداث كثيرة
482

شفيق: “الإخوان” جاءوا إلى الحكم عبر التزوير.. وهم الطرف الثالث في أحداث كثيرة

قال الفريق احمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، إنه يمتلك أوراقا رسمية تؤكد تزوير الانتخابات الرئاسية بجانب التحقيقات التي بدأت قبل إعلان النتائج النهائية للانتخابات، إلا أن النظام الجديد تعمد إيقاف استئناف التحقيق، مؤكدا أن أعمال التزوير قد سبقت الانتخابات الرئاسية حيث تم التلاعب في جداول الناخبين وإضافة ملايين الناخبين، وتم عرض هذا الملف أمام المحكمة.

وأكد شفيق خلال لقائه على قناة “الحرة” أن الإخوان جاءوا إلى الحكم عبر التزوير وأوهموا العالم بأنهم سيتولون شأن الإرهاب وأنه أفضل الأطراف على الساحة، إلا أنهم أشعلوا الفتنة بين أطياف المجتمع.

وبشأن موقف المجلس العسكري من هذه الأحداث، قال شفيق إن أعضاء المجلس العسكري كانوا مشاركين في إدارة البلاد ولا يعني ان المجلس العسكري الذي يحكم أن أجهزته هي التي تدير البلاد، وأن مسئولية المجلس العسكري أنه وضع نفسه في تفاصيل من العمل ما كان يجب أن يضع نفسه فيها.

وأضاف شفيق أن الجميع كان يبحث عن الطرف الثالث حيث كانت تتهم الشرطة بتحمل المسئولية عن تلك الأحداث، ولكن في الحقيقة الطرف الثالث كان مسؤولا عن الأحداث عقب الحكم في أحداث بورسعيد حيث ظهرت صور لأعضاء الإخوان على أسطح العمارات وقتلوا الأهالي حتى أثناء تشييع جثامين الشهداء.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …