الرئيسية / أخبار رياضية / شعراوى يؤكد ثقة فريقه في المدرب الفاشل !!
b7e40436-55b0-454f-a96c-75f223c8de4e

شعراوى يؤكد ثقة فريقه في المدرب الفاشل !!

محمد الشناوى

أكد الإيطالي – ذو الأصول المصرية – ستيفان شعراوي مهاجم فريق إيه سي ميلان الإيطالي أنه وجميع زملائه في الفريق لديهم ثقة كبيرة في إمكانيات مديرهم الفني – ماسيميليانو أليجري – بعد التراجع الكبير الذي أصاب الميلان في الموسم الحالي.

 

أليجري بدأ مسيرته مع الميلان الموسم قبل الماضي ، ليحصل معهم على لقب الدوري الإيطالي ، قبل أن يتاجع مستوى الفريق قليلا الموسم الماضي ، ليحارب مع يوفينتوس على لقب الكاليتشيو لكنه يخسر في المراحل الأخيرة من عمر الدوري ، قبل أن تكون الطامة الكبرى بالنسبة لجماهير الروسونيري بتاجع المستوى تراجعا كبيرا الموسم الحالي – بعد التخلي عن معظم نجوم الفريق أمثال إبراهيموفيتش ، تياجو سيلفا ، والمخضرمين أمثال سيدورف ونيستا وغيرهم ، ليفاجئ الجميع بسلسلة من الهزائم الكثيرة ، كانت أخرها على يد ملقا الإسباني بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا ، بالإضافة إلى وجودهم في المركز السادس عشر في الدوري المحلي برصيد ست نقاط وبفارق 16 نقطة عن يوفينتوس متصدر الترتيب حاليا.

 

وعلى الرغم من كل ذلك ، أكد النجم الشاب الذي يقدم أداءا إستثنائيا الموسم الحالي ، ان المدي الفني ذو الـ45 عاما يحظى بدعم الجميع داخل قلعة لومبارديا ، قائلا: “نحن معه جميعاً ، كل لاعب سانده منذ البداية ، ولم يتغير شيئاً في هذا الأمر ، وهذا هو ما يهم”.

 

وأضاف الشعرواي – ذو الـ20 عاما – في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديللوسبورت” الإيطالية: “أعرف أنه من الصعب تصديق ذلك ، لكن الأجواء داخل غرفة خلع الملابس هادئة تماما ، المدي الفني يتحلى بالثقة ، وكذلك اللاعبين وإدارة النادي ، سنخرج من هذا الموقف قريبا ، الكل يعرف أننا نملك فريقا رائعا ونستحق مرتبة أعلى في ترتيب جدول الدوري”.

 

كان اليجري قد خرج في تصريح منذ عدة أيام أكد فيه أنه الموسم الماضي كان من أنجح مدربي العالم ، لكنه الآن مجرد مدرب فاشل في نظر الناس.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …