الرئيسية / أخبار فنية / شعبان عبد الرحيم : يسجل اغنية دفاعا عن الرسول (ص)

شعبان عبد الرحيم : يسجل اغنية دفاعا عن الرسول (ص)

 

شعبان عبد الرحيم : يسجل اغنية دفاعا عن الرسول (ص)
انضم المغني الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم للمنددين بفيلم “براءة المسلمين” المسئ للنبي محمد (ص) الذي أنتج في الولايات المتحدة الأمريكية، مما أدى الى اندلاع اضطرابات في العالم، لا سيما الإسلامي أسفرت عن ضحايا، منها السفير الأمريكي لدى ليبيا وعدد من من موظفي السفارة.

فقد أعلن عبد الرحيم انه بصدد تسجيل أغنية تقول بعض مقاطعها، التي كتب كلماتها الشاعر إسلام خليل، “الإساءة للرسول قلة أدب وقلة أصول .. خير خلق الله والتاريخ يشهد ويقول .. تعملوا أفلام مسيئة، تعملوا رسوم بذيئة .. الرسول أشرف وأعظم وانت عارفين الحقيقة”. كما يحاول عبد الرحيم بأغنيته التأكيد على ان الفتنة لن تقع في مصر بكلمات “مصر أم الدنيا بيتنا في الأحضان خدتنا .. مهما حاولوا ومهما قالوا مش هيحصل فيها فتنة .. مالكو والإسلام وناسه .. ده الأدب والذوق أساسه”، مطعمأً أغنيته “مش أصول” بـ

“إيييه” التي أصبحت بمثابة علامة مسجلة لشعبان عبد الرحيم. هذا ولم يتقرر اذا ما سيتم تصوير الأغنية في فيديو كليب أم لا.

وأعرب الفنان عن شعوره بالأسى إزاء “براءة المسلمين”، متسائلاً “الى متى سيظل كل من هب ودب يسيئون للإسلام بهذا الشكل البشع من خلال أشخاص موتورين”، معيداً الى الأذهان الرسومات الكاريكاتورية الدانماركية المسيئة للنبي محمد (ص). ودعا عبد الرحيم الى اتخاذ خطوات جادة للتصدي لهذه الأفعال ووضع حد لـ “التطاول المستمر على رسولنا الكريم اشرف المرسلين”.

وأتى الإعلان عن رد فعل المغني الشعبي المصري متأخراً بعض الشئ عن رد فعل الراقصة صوفيا، إحدى راقصات شارع الهرم، التي تفاعلت مع الفيلم المسئ للنبي محمد (ص)، اذ تعهدت بأنها ستجعل “رجالة الكازينو” يتصدون لكل “كلب أمريكاني أو هولندي” يأتي للكازينو، واصفة الأمريكيين بـ “الرمم”، وان نددت بمقتل السفير الأمريكي كريستوفر ستيفنز. كما نوهت بأنها راقصة لكنها “صاحبة مبدأ”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

201212201204644

ماجدة صباحي اجرت عملية جراحية كبيرة اليوم.

كتبت:رضوي مجدي اجريت النجمة “ماجدة صباحي”اليوم عملية جراحية كبيرة في كبري المستشفيات في مصر وتم اجراء …