الرئيسية / المرأة / عالم الازياء والموضه / شتاء 2013 بالملابس الصيفية مع الحجاب التركى والبنطلون الواسع
images

شتاء 2013 بالملابس الصيفية مع الحجاب التركى والبنطلون الواسع

ملك موسي

 

موضة الشتاء هذا العام تميل للون الأزرق بدرجاته مثل الأزرق الزهرى والأخضر والجنزارى مع الزيتى، بالإضافة لانطلاق اللون الطوبى والنبيتى مع الأحمر والأسود أيضا والذى يعد ملكا للألوان فى كل المواسم والأوقات، كذلك التايجر والذى يظهر وبشدة هذا العام ليتصدر خطوط الموضة العالمية والعربية فى حين يتراجع اللون المستردى.

أما بالنسبة للخامات نجد الدانتيل أو الشيفون فى الفستان أو البلوزة مع الجاكت أو المعطف “البالطو”، وهذا الشتاء يظهر اتجاها جديدا فى استمرار ارتداء الملابس الصيفية تحت الجاكت أو المعطف أو الشال محاكاة لدول الغرب والأجانب الذين يتبعون هذا الإتجاه دائما.

وبالنسبة للبنطلون نجد أن الأقدام الواسعة عادت وبقوة لهذا العام مع البلوزات الصوف ذات الغرز الواسعة، والأحذية الخالية من الكعب أو الكعوب الضخمة مع تراجع الكعب الرفيع، واستمرار الأحذية ذات الرقبة المرتفعة “البوت”.

وإذا التفتنا للحجاب فنجد أن ليس له قاعدة معينة وإنما ما يتناسب ويتطابق مع ألوان الملابس والفساتين، ولكن تنتشر خامتى القطن والشيفون غير المنقوشة بألوانها هى التى تنطلق لها العام، مع عودة الربطة والتقليدية فى حين اختفاء الحجاب الأسبانى، وعودة الإشارب المثلث أو ما يعرف بالحجاب التركى.

عن admin

شاهد أيضاً

4799366-1946588442

أناقة وسحر مجوهرات Lazord

أبدعت دور المجوهرات الكبرى في صنع قطعا مرصعة Lazord، فجاء ممزوجا مع معادن نفيسة، أو …