الرئيسية / أخبار رياضية / شباب مصر يطاردون نسور نيجيريا لتحقيق حلم النهائي الإفريقي
egybeninn60022-3-2013-18-59-20

شباب مصر يطاردون نسور نيجيريا لتحقيق حلم النهائي الإفريقي

ينتظر المنتخب المصري للشباب لقاء من العيار الثقيل في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة بالجزائر ضد المنتخب النيجيري في السادسة مساء الثلاثاء.

وتأهل شباب مصر لنصف نهائي البطولة بعد تصدرهم للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على غانا والجزائر وبنين.

أما المنتخب النيجيري فيلعب أمام الفريق المصري بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية خلف المنتخب المالي برصيد 6 نقاط بعد هزيمة من مالي وانتصارين على الكونغو والجابون.

ويتطلع أبناء ربيع ياسين لبلوغ نهائي المونديال الإفريقي ليتمكنوا من تحقيق الحلم بالفوز بالكأس الغالية التي لم تحصل عليها مصر منذ عام 2003.

ويدخل الفريق المصري المباراة بأهداف متعددة أهما الوصول للنهائي، لكن أيضاً تعتبر المباراة إعداد للمواجهات القوية التي تنتظر شباب مصر في كأس العالم بتركيا يونيه المقبل، بالإضافة إلى أن التتويج باللقب سيضع الفريق المصري بجوار إنجلترا والعراق وتشيلي دون الحاجة لدخول في قرعة أخرى لتحديد مجموعته إذا لم يفز باللقب.

ويلتقي الفائز من مباراة مصر ونيجيريا في المباراة النهائية مع الفائز من لقاء غانا ومالي طرفا المباراة الثانية للدور نصف النهائي.

الفريق المصري سيخوض المباراة بصفوفه كاملة بعد أن خلت قائمة اللاعبين المصابين من لاعبي الفريق المصري عقب شفاء صالح جمعة وحسام غالي وأسامة إبراهيم من الإصابة.

وقد يجري المدير الفني للفريق ربيع ياسين تعديلات في تشكيل الفريق المصري خاصة بعد ظهور عدد من البدلاء بشكل طيب في مباراة بنين في ختام منافسات دور المجموعات.

عن admin

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …