الرئيسية / أخبار رياضية / شالكا “رابعا” وماينس “يسقط” وفولفسبورغ يتعادل

شالكا “رابعا” وماينس “يسقط” وفولفسبورغ يتعادل

على ملعب فيلتينز أرينا وأمام أكثر من 61600 متفرج، انتهت قمة شالكه مع ضيفه باير ليفركوزن الثالث بالتعادل 2-2 بعد أن عاد صاحب الأرض من بعيد حيث كان متخلفاً بهدفين نظيفين.

وافتتح باير ليفركوزن التسجيل بعد ركنية نفذها لارس بندر وتابعها سيمون روفلس برأسه في المرمى (39).

وأضاف الفريق الزائر الهدف الثاني في الشوط الثاني من ضربة رأس لستيفان كيسلينغ إثر ركلة حرة نفذها التشيكي ميشال كادليتش (58) رافعاً رصيده الى 19 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الترتيب.

وقلص شالكه الفارق من خلال البديل الفنلندي تيمو بوكي بتسديدة من زاوية ضيقة داخل المنطقة (71).

وارتكب المدافع التركي عمر طبرق خطأ قاتلاً ضد النشيط بوكي فنال الحمراء واحتسبت ركلة جزاء نفذها بنجاح البرازيلي رافائيل أراوجو (87).

ورفع شالكه رصيده إلى 46 نقطة واستعاد المركز الرابع من فرايبورغ، فيما صار رصيد باير ليفركوزن 50 نقطة.

سقوط ماينتس

2013413165043937734_2 شالكا "رابعا" وماينس "يسقط" وفولفسبورغ يتعادل
وعلى ملعب كوفاس أرينا وأمام 34 ألف متفرج، سقط ماينتس أمام ضيفه هامبورغ 1-2.

ولم يستطع أي من الفريقين المحلي والزائر هز شباك الآخر في الشوط الأول إلى أن تمكن هامبورغ في الثاني بفضل الكوري الجنوبي هيونغ- مين سون بعد أن أرسل قائد الفريق الهولندي رافائيل فان در فارت كرة بينية خلف الدفاع تابعها الأول في المرمى (62).

وعزز اللاعب نفسه تقدم الضيوف بالهدف الثاني بعد تمريرة من الكرواتي ميلان بادلي (80) قبل أن يقلص ماينتس الفارق الألماني-الأميركي شون باركر (86).

فولفسبورغ يتعادل

2013413165057952734_2 شالكا "رابعا" وماينس "يسقط" وفولفسبورغ يتعادل
وعلى ملعب فولكسفاكن أرينا وأمام أكثر من 24 ألف متفرج، تعادل فولفسبورغ مع ضيفه هوفنهايم 2-2.

وهز فولفسبورغ شباك ضيفه في وقت مبكر من خلال الشاب الواعد مكسيميليان أرنولد (18 عاماً) الذي تلقى كرة مناسبة داخل المنطقة من السويسري ريكاردو رودريغيز (13).

وارتكب رودريغيز خطأ قاتلاً في المنطقة المحرمة حين أسقط زفن شيبلوك فعوقب بركلة جزاء نفذها بنجاح البوسني سياد صالحوفيتش وأدرك منها التعادل (35).

وفي الشوط الثاني، سجل كل من الفريقين هدفاً آخر، وكان هوفنهايم سباقاً من خلال أندرياس بيك مستفيداً من تمريرة توبياس فايز (63)، وعادل البرازيلي نالدو من ضربة رأس بعد كرة عالية أرسلها رودريغيز من ركلة ركنية (86).

إخفاق فورتونا دوسلدورف

2013413165024297734_2 شالكا "رابعا" وماينس "يسقط" وفولفسبورغ يتعادل
وعلى ملعب “إل تي يو أرينا” وأمام 54 ألف متفرج، كان فورتونا دوسلدورف العائد بعد غياب إلى النخبة على وشك أن يعمق جراح ضيفه فيردر بريمن وينتزع منه المركز الرابع عشر بعد أن تقدم مرتين قبل أن يعادل الفريق الضيف مرتين أيضاً 2-2.

وفاجأ فورتونا ضيفه بهدف مبكر إثر تمريرة بينية من روبي كروزه تلقفها ستيفان رايزينغر وتابعها بيمناه في مرمى الحارس سيباستيان ميليتس (2).

وجاء رد فيردر بريمن سريعاً أيضاً من خلال النمساوي زلاتان يونوزوفيتش الذي تابع في سقف الشبكة كرة وصلته من البلجيكي كيفن دي بروين (16).

وفي الشوط الثاني كما في الأول، أخذ فورتونا الأسبقية مجدداً من خلال رايزينغر نفسه بعد أن تلقى كرة داخل المستطيل من أندرياس لانبرتس تابعها بيمناه في الشباك (48).

وعادل فيردر بريمن بنيران صديقة بعدما حاول التشيكي مارتن لاتكا إبعاد كرة فحولها داخل شباك فريقه (70).

وكانت المرحلة افتتحت أمس بفوز فرايبورغ على هانوفر 3-1، وتختتم غداً فيلتقي شتوتغارت مع بوروسيا مونشغلادباخ، وأوغسبورغ مع إينتراخت فرانكفورت.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …