الرئيسية / أخبار سياسية / «سي إن إن»: تعزيزات بحرية أمريكية في طريقها إلى ليبيا

«سي إن إن»: تعزيزات بحرية أمريكية في طريقها إلى ليبيا

-أمريكية-300x210 «سي إن إن»: تعزيزات بحرية أمريكية في طريقها إلى ليبيا

ذكرت شبكة «سي إن إن» الأمريكية، أن الولايات المتحدة أرسلت تعزيزات بحرية إلى ليبيا، وهي في طريقها الآن إلى هناك، وذلك على خلفية حادث مقتل السفير الأمريكي لدى ليبيا، كريستوفر ستيفينز، في مدينة بنغازي.

وأضافت الشبكة، اليوم الأربعاء، أن الإدارة الأمريكية بدأت في اتخاذ خطوات لتعزيز الأمن حول سفاراتها وقنصلياتها، في جميع أنحاء العالم؛ وذلك تحسبًا لتكرار مثل هذه الأحداث في أية دولة أخرى.

وكان مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية، قد صرح في وقت سابق اليوم، بأن واشنطن سترسل فريقًا لمكافحة الإرهاب من قوات مشاة البحرية الأمريكية «المارينز»، إلى ليبيا؛ لتعزيز الحماية بعد الهجوم الدموي على القنصلية الأمريكية في بنغازي.

وفي سياق متصل، أشارت تقارير إعلامية إلى أن قوات الأمن التونسية، استخدمت الغاز المسيل للدموع، لتفريق مئات المتظاهرين المحتجين على إنتاج الفيلم المسيء للرسول (صلى الله عليه وسلم)، وعرضه في الولايات المتحدة.

أحمد عمران

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

زوووم نيوز تناشد الداخلية للإفراج عن مصور الشبكة “عبد الرحمن طاهر”

بعد مرور 23 يوما على إعتقال المصور الصحفي لمجلة زوووم نيوز، تنعقد اليوم السبت بتاريخ …