الرئيسية / أخبار رياضية / سيرينا توجه الشكر للجمهور

سيرينا توجه الشكر للجمهور

اعترفت الأمريكية سيرينا ويليامس أنها لم تكن في أفضل مستوياتها خلال المباراة النهائية لبطولة قطر توتال والتي خسرتها أمام البيلاروسية فيكتوريا آزارينكا، ولكنها أكدت أنها راضية بشكل عام عن ما قدمته في البطولة، موجهة الشكر للجمهور الكبير الذي ساندها على مدار البطولة.

جاءت تصريحات النجمة الأمريكية التي ستتربع اليوم  الأثنين على عرش التصنيف العالمي للسيدات للمرة الأولى منذ عام 2010، خلال مؤتمر صحفي عقد بعد انتهاء اللقاء في المركز الإعلامي للبطولة.

وقالت سيرينا “لم أقدم اليوم أفضل مستوياتي، وأرتكبت العديد من الأخطاء، ولكنني سعيدة بوصولي إلى المباراة النهائية وبأدائي خلال هذه البطولة. كان على اليوم أن أقدم مستوى أفضل مما قدمته لأنني أواجه متصدرة التصنيف العالمي للاعبات التنس، ولكن هذا ما لم يحدث اليوم . في رأيي لقد كان تقييم مستواي اليوم يساوي 2 على 10”.

وأضافت اللاعبة الأسطورية، التي نالت خلال مسيرتها 47 لقباً من بينهم 15 لقب غراند سلام : “لقد كانت آزارينكا تؤدي بقوة خلال كافة المواجهات التي جمعتني بها. ولكنها كانت اليوم تؤدي بشكل أفضل وكانت تتحرك بشكل أفضل. أشعر أنني قادرة على المزيد العطاء ولا زال أمامي فرصة لتحسين مستواي في المستقبل”.

وعن توقعاتها لاحتمالات مواجهة آزارينكا خلال البطولات القادمة في الموسم قالت سيرينا “أنا أحترم فيكتوريا، وأرى أنها لاعبة متميزة، فهي تتميز بمستوى ثابت وهي لاعبة قوية. ومن الجيد أن تكون هناك لاعبة تحفزني على بذل المزيد من الجهد حتى أفوز عليها، وهي لا تلهمني أنا فقط بل تلهم العديد من اللاعبات الأخريات لبذل المزيد من الجهد وتطوير أدائهن”.

كما وجهت النجمة الأمريكية الشكر للجمهور الكبير الذي حضر لمساندتها اليوم في الملعب الرئيسي وقالت “لقد كانت الحضور الجماهيري كبيراً اليوم، ورأيت الكثير منهم يحملون لافتات مكتوب عليها “سيرينا”، الكثير من الجماهير كانت تشجعني اليوم في المباراة، الأمر رائع ومؤثر، ولكنني ولسوء حظي لم أكن في المستوى المطلوب، بشكل عام كانت البطولة قوية وممتعة للجماهير، كانت بطولة رائعة”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …