الرئيسية / أخبار المحافظات / سيدة تمزق ملابس ضابط بسبب “البوتاجاز”
119666

سيدة تمزق ملابس ضابط بسبب “البوتاجاز”

متابعه/احمدعبدالبديع

اختفى السولار تماما في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بالمنيا، وتكدست السيارات أمام محطات الوقود في انتظار وصوله، وقام أصحاب سيارات الأجرة برفع تعريفة الركوب، مما تسبب في اندلاع العديد من المشاجرات والمشاحنات بين السائقين والأهالي.

واستغل السائقين عدم توفر تذاكر القطارات المتجهة إلي القاهرة  في رفع تعريفة الركوب بالسيارات “الميكروباص” حتى وصلت إلي 90 جنيه للفرد الواحد .

هذا و قد تسبب نقص السولار أيضا في قيام مزارعي قري محافظة المنيا بتنظيم وقفه احتجاجيه إمام ديوان ألمحافظه للمطالبة بتوفير السولار اللازم لري أرضهم الزراعية.

وفي سياق متصل، اختفت اسطوانات البوتاجاز من مستودعات  المحافظة علي الرغم من توافرها لدي تجار السوق السوداء بأسعار مرتفعة تتراوح بين 60 إلي 70  جنية للاسطوانة الواحدة, مما قد أدي إلي ارمه خاصة في ثاني أيام عيد الأضحى, مما دفع أصحاب المطاعم إلي تنظيم وقفه احتجاجيه إمام ديوان عام محافظة المنيا للمطالبة بتوفير الاسطوانات المخصصة للمطاعم , حتى لا تتعطل أعمالهم.

هذا وقد تظاهرت عشرات السيدات من سكان حي أبو هلال جنوب مدينة المنيا أمام مكتب مباحث التموين، وذلك للمطالبة بحصولهن علي اسطوانات البوتاجاز ليتمكن من تجهيز أطعمة عيد الأضحى، وحاولن المتظاهرات اقتحام المكان بعد نشوب مشادات و مشاجرات كلامية بينهن وأفراد شرطة القسم،وعبرن المتظاهرات عن رفضهن توزيع الحصص المقررة علي بطاقات التموين.

و تلقي اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا أخطارا من العميد عصام الشافعي مدير مباحث التموين، بتجمع 25 سيدة  من سكان منطقة أبو هلال جنوب المدينة أمام القسم تتزعمهن ربة منزل تدعي  نجلاء “ا.ر”  (32 سنة) وذلك للمطالبة بتسليمهن اسطوانات البوتاجاز المنزلية طبقا لقرار الدكتور مصطفى عيسى محافظ المنيا بشان توزيع الاسطوانات بالبطاقات التموينية.

 وأثناء ذلك قمن المتظاهرات بالتعدي علي الموظفين بالقول، فتدخل أفراد القسم والضباط فتعرضوا للسب والشتم، وقامت احدي المتظاهرات بتمزيق ملابس ضابط شرطة.

عن ahmed

شاهد أيضاً

اسيوط

10 مشروعات تنموية بقيمة 5 مليون جنيه توفر 4023 فرصه عمل بقرى ومراكز أسيوط

وقع الصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط 10 عقود لمشروعات تنموية بقرى ومراكز المحافظة وذلك ضمــن البرنامـج …